recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤكد تواجد جهازها القادم Xbox ضمن المؤتمر الصحفي لمعرض E3 2019 ، إليكم الدليل !

مايكروسوفت تؤكد تواجد جهازها القادم Xbox ضمن المؤتمر الصحفي لمعرض E3 2019 ، إليكم الدليل !

مايكروسوفت تؤكد تواجد جهازها القادم Xbox ضمن المؤتمر الصحفي لمعرض E3 2019

سبق لنا من خلال عدة مقالات و أيضا مواضيع متعددة من خلال الموقع أن أشرنا أنه مايكروسوفت هناك نسبة كبيرة من أجل أن تستغل غياب شركة سوني من أجل أن تحاول جلب أكبر قدر ممكن من الجمهور إليها من خلال معرض E3 2019 الذي يمكن القول أن بدايته الفعلية ستكون هذا اليوم من خلال تفاصيل و معلومات من طرف أكبر الشركات .


و كما أشرت لكم فشركة مايكروسوفت تعرف بأن الفرصة لا تتكرر مرتين إلا طويلا و بالتالي وجب إستغلال هذا العام من أجل التلميح و التشويق لعدد من الإعلانات القادمة من طرف الشركة و من أهمها من دون شك هو جهاز إكسبوكس القادم .

حيث ومن خلال ما جاء هذا اليوم من طرف بعض المتتبعين فقد تبين جليا أن مايكروسوفت فعلا لمحت للكشف عن الجهاز خلال هذا المؤتمر الصحفي حيث ستكون فرصة و مناسبة مهمة من أجل إطلاع الجمهور على جهازها الجديد و الذي سيكون نتيجة عمل امتد لسنوات .

حيث تبين أنه من خلال العرض الترويجي لمعرض E3 2019 فقد كانت مايكروسوفت تدس بعض الرموز عبارة عن أكواد RGB و التي تشير إلى لون Scarlett وهي بالمناسبة أول جملة من إسم الجهاز التصنيعي ما يجعل فعلا الانتظارات قوية من أجل معرفة تفاصيل أكثر عن الجهاز خلال هذا اليوم على هذا المؤتمر الصحفي الذي سيكون غني جدا بالاعلانات الرهيبة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent