في تعاون تاريخي سوني و مايكروسوفت يعلنان عن شراكة من أجل تطوير الخدمات السحابية و مواجهة Google ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

في تعاون تاريخي سوني و مايكروسوفت يعلنان عن شراكة من أجل تطوير الخدمات السحابية و مواجهة Google !

في تعاون تاريخي سوني و مايكروسوفت يعلنان عن شراكة من أجل تطوير الخدمات السحابية و مواجهة Google !

شارك المقالة

في تعاون تاريخي سوني و مايكروسوفت يعلنان عن شراكة من أجل تطوير الخدمات السحابية و مواجهة Google !

في تعاون تاريخي سوني و مايكروسوفت يعلنان عن شراكة من أجل تطوير الخدمات السحابية و مواجهة Google

يمكن القول أنه الخبر الأهم خلال هذا اليوم حيث و من خلال تفاصيل رسمية تم الكشف عنها قبل لحظات من خلال بيان رسمي قدم من طرف شركة مايكروسوفت و أيضا سوني فقد تم الإعلان عن أول تعاون ضخم بين الشركتين حيث و من خلال جلسة ببن كل السيد Kenichiro Yoshida الرئيس المدير العام لشركة سوني و أيضا السيد Satya Nadella رئيس مايكروسوفت تم التوقيع على اتفاقية تعاون من أجل تطوير الخدمات السحابية و أيضا تطوير الذكاء الاصطناعي .


طبعا هذه الشراكة ليست واضحة المعالم من حيث البنود لكن من خلال ما تم تقديمه من طرف الشركتين معا يمكن أن نرصد عدة معطيات مهمة وهو أن سوني و مايكروسوفت يرغبان في إستغلال الخبرة المتراكمة لكل واحدة منهم من أجل تطوير خدمة مايكروسوفت Microsoft Azure التي تعتبر من بين الخدمات القادمة بقوة .

في هذا الصدد قررت سوني أن تفتح الباب أمام مايكروسوفت من أجل مد يد العون حيث أكد السيد Kenichiro Yoshida رئيس المدير العام لشركة سوني أنهم و منذ زمن بعيد كانوا شركاء مع مايكروسوفت بالرغم من كون هذه الأخيرة تعتبر منافس حقيقي في عدة ميادين يضيف نفس المتحدث و هو السيد Kenichiro حينما أشار أن مايكروسوفت فعلا تعتبر تاريخيا من بين المنافسين لشركة سوني .

لكن الوقت يتغير و أصبح الآن الوضع يطلب الإتحاد و وضع اليد مع اليد من أجل التقدم حيث أشار أن سوني ستقدم دعمها من خلال الخبرة التي تمتلك من أجل تطوير خدمة Microsoft Azure و طرح العابها في المستقبل على هذه الأخيرة حيث يرغب هؤلاء بمعية مايكروسوفت من أجل الضرب بقوة .

خصوصا و أن شركة مثل جوجل تستعد للدخول بقوة لمجال اللعب باستخدام الخدمات السحابية و شركات عملاقة مثل مايكروسوفت و سوني لا يمكنهم التوقف و المشاهدة من بعيد حيث هناك جمهور مهتم بهذه الشركات و الأكيد أنه لا يرغبون بخسارة كل هذا على حساب التعصب بين المستخدمين في حين هناك من هم قادمون بقوة و هنا الحديث عن شركة جوجل التي تستعد لاطلاق خدمتها السحابية Google Stadia .

من جهة أخرى أكدت الشركات معا أنهم يركزون من خلال هذه الشراكة على تعميق البحث في مجال الذكاء الاصطناعي خصوصا و أن شركة مايكروسوفت تمتلك الميكانيكيات اللازمة من أجل تعميق البحث و مع التقنيات التي تعمل بها شركة سوني و ابتكاراتها يمكن القول أننا على موعد مع خطوة تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ صناعة الألعاب في المستقبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *