إنطلاق حدث John Wick في لعبة Fortnite الآن و هذه أهم مميزاته.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إنطلاق حدث John Wick في لعبة Fortnite الآن و هذه أهم مميزاته..

إنطلاق حدث John Wick في لعبة Fortnite الآن و هذه أهم مميزاته..

شارك المقالة

إنطلاق حدث John Wick في لعبة Fortnite الآن و هذه أهم مميزاته..

إنطلاق حدث John Wick في لعبة Fortnite الآن و هذه أهم مميزاته

كما كان متوقع و منتظر من طرف الجمهور خلال الأيام الماضية حيث كانت عدة إشارات مرسلة من طرف شركة Epic Games تؤكد أن هناك حدث خاص لفيلم John Wick سيكون لنا موعد معه من خلال لعبة Fortnite حيث أصبحت هذه الأخيرة ليس مجرد لعبة فقط .


و إنما وسيلة من أجل التسويق لبعض الأعمال السينمائية كما سبق و أن لاحظنا في السابق من خلال عدة مبادرات البوم تتكرر من خلال حدث مؤقت جديد من طرف هذه الأخيرة حيث و من خلال هذا الحدث الجديد الذي يتعلق بسلسلة John Wick يمكن من خلاله الخوض في طور محدود الوقت و أيضا تحديات جديدة بالمجان .

حيث تظل مرتبطة بالأفلام شكلا و مضمونها بالإضافة لمنح المستخدمين و اللاعبين في هذا الحدث إمكانية فتح مكافأة و هدايا رائعة عبارة عن طائرة تحت اسم One Shot بالإضافة إلى سكين لباس خاصة بالشخصية و الذي يحمل إسم Croque-Mitaine ناهيك عن حقيبة ظهر على شكل قطعة ذهبية .

و هو من دون شك ما يجعل هذا الحدث فرصة لجل اللاعبين على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش تم الهواتف الذكية من أجل الحصول على عدة هدايا و مكافأة رهيبة في طور الباتل رويال ، نشير أن هذا الطور متاح منذ اللحظة التي كتبت فيها هذه الأسطر و يستمر لوقت محدود جدا قبل سحبه بصفة نهائية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *