أستوديو id Software يرغب بالعمل على لعبة Rage 3 في أقرب وقت ممكن و هذا ما يطمح لتقديمه.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أستوديو id Software يرغب بالعمل على لعبة Rage 3 في أقرب وقت ممكن و هذا ما يطمح لتقديمه..

أستوديو id Software يرغب بالعمل على لعبة Rage 3 في أقرب وقت ممكن و هذا ما يطمح لتقديمه..

شارك المقالة

أستوديو id Software يرغب بالعمل على لعبة Rage 3 في أقرب وقت ممكن و هذا ما يطمح لتقديمه..

أستوديو id Software يرغب بالعمل على لعبة Rage 3 في أقرب وقت ممكن و هذا ما يطمح لتقديمه

لعبة Rage 2 لم يمر على إطلاقها سوى بضعة أيام قليلة من الأن على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث كانت هذه الأخيرة و كما سبق إن أشرت من خلال مراجعة شاملة على قدر التوقعات من خلال محتوى مهم جدا و أيضا نظام لعب فعلا كان على أعلى مستوى .


خصوصا و أن أستوديو هو من اشتغل عليها و في هذا الصدد عاد السيد Tim Willits رئيس الفريق id Software من جديد للواجهة و ذلك بعدما أشار خلال أحدث مقابلة مع موقع Hollywood Reporter إلى عدة حقائق حول عملية التطوير للعبة و التى أكد أن عالمها هو من جعلهم لا يترددون في العمل عليها .

بحكم أنه عالم لا يعرف اي حدود وعن إمكانية العمل على جزء ثالث أكد هذا الأخير أنه إذا أتيحت لهم الفرصة من أجل ذلك سيكون مرحبين بالعمل مضيفا في نفس الوقت أن الفريق لديهم يرغب بمثل هذه الألعاب حيث يضيف أنه يمكن من خلالها تصميم صرصور عملاق و الركوب فوقه كما يصف بكون عالم السلسلة لا يخضع لأي حدود ممكنة و الجنون الذي يطبعه هو من يجعل السلسلة فريدة من نوعها .

إذن لدينا تأكيد رسمي من طرف الفريق أن استوديو id Software فعلا يرحب بالعمل على جزء جديد من السلسلة لكن من أجل وضع النقط فوق الحروف يجب أولا إنتظار معرفة حجم مبيعات جزء Rage 2 الجديد و هل كان في المستوى المطلوب من طرف الفريق المطور و الشركة الناشرة Bethesda .

كما أن التقييمات حاليا من طرف المواقع العالمية تظل متوسطة و متوسط التقييمات في حدود 73 على جل الأجهزة ما يجعل هذه الأخيرة بحاجة لمزيد من المجهود قبل أن نتوقع فعلا أن تكون هناك خطط من أجل جزء آخر في المستقبل القريب ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *