recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Rage 2 ، هل كانت في مستوى الانتظارات ؟

تقييمات المواقع العالمية للعبة Rage 2 ، هل كانت في مستوى الانتظارات ؟

تقييمات المواقع العالمية للعبة Rage 2

كما سبق و أشرت من خلال موضوع سابق على الموقع لعبة Rage 2 تعتبر من بين العناوين المهمة جدا خلال شهر مايو الحالي حيث كانت متواجدة خلال التقرير الخاص بأهم العناوين المنتظرة في شهر مايو الحالي و هو ما عادت للحديث عنه عدة مناير إعلامية معروفة .


حيث أفادت هذه الأخيرة بأن اللعبة من المنتظر أن تحمل في جعبتها الكثير من المحتويات و المميزات و بما أن الفريق المطور كان قد أرسل نسخ المراجعات أولا للمواقع الكبرى فقد كنا نترقب آراء هؤلاء وهو ما تمت مشاركته معنا خلال هذا اليوم حيث و من خلال هذه التفاصيل الجديدة المقدمة يمكن أن نرصد تقييمات المواقع العالمية للعبة Rage 2 و التي من خلال نظرة عنها .

كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع فقد كانت بالمستوى رغم تفاوت هذه التقييمات من حيث الأرقام إلا أنها تظل من دون شك في مستوى التطلعات و يمكن أن ننتظر نجاح كبير لهذه اللعبة خصوصا و أن أستوديو التطوير id Software كشف خطته من أجل دعم اللعبة على المدى القريب و المتوسط كما أشرت في موضوع منفصل هنا على الموقع .

حيث قدم لنا الفريق جميع المعطيات المتعلقة بمستقبل المحتويات المبرمجة للعبة و هو من دون شك أمر إن دل على شيء فإنما يدل على أن استوديو التطوير يخطط لمستقبل ما بعد الإطلاق و أول خطوة كانت هي إصدار اللعبة و من الواضح أنها ستكون ناجحة على شكل لعبة مغامرات و اكشن في عالم منكوب ،، تحياتي.

قائمة التقييمات الخاصة بلعبة Rage 2 :

- Destructoid - 8/10
- Gamespot - 6/10
- IGN - 8/10
- Game Informer - 7/10
- US Gamer - 4/5


google-playkhamsatmostaqltradent