شركة EA تعلن رسميا عن منع لعبة A Way Out بالأسواق العربية و عدم دعمها للغة العربية لهذا السبب ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة EA تعلن رسميا عن منع لعبة A Way Out بالأسواق العربية و عدم دعمها للغة العربية لهذا السبب ...

شركة EA تعلن رسميا عن منع لعبة A Way Out بالأسواق العربية و عدم دعمها للغة العربية لهذا السبب ...

شارك المقالة

بعد أن خصصت حيز كبير للعبة A Way Out من خلال تغطية شاملة لها هذا الأسبوع عبر الموقع و ذلك بعدما تطرقنا لعدة مواضيع كان آخرها تقرير شامل يوم أمس تحدث من خلاله على كل المعلومات المتعلقة باللعبة .

فقد عادت هذا اليوم الناشرة EA و ذلك من خلال حسابها على تويتر الرسمي حيث أكدت للاعبين أن لعبة A Way Out رسميا لن تصدر بالأسواق العربية هنا في الشرق الأوسط و ذلك بسبب وجود محتويات غير لائقة باللعبة و هو ما سيؤدي لمنعها فقد قررت هذه الأخيرة عدم جلبها نهائيا سواء بالنسخ الخاصة بالمتاجر أو الرقمية على كل من بلايستيشن ستور أو إكسبوكس لايف .

أما من جهة الترجمة العربية فقد أكدت الشركة أن اللعبة لن تدعم ذلك و هو الشيء الذي فاجئ العديد من اللاعبين بحكم أنه كان معلوم مسبقا أنها ستدعمها لكن مع قرار المنع يبدو أن الفريق قد تخلى عن الفكرة نهائيا .

إدن فللحصول على لعبة A Way Out رقميا يجب التوجه صوب المتجر الأمريكي لكل من بلايستيشن ستور أو إكسبوكس لايف عدا ذلك فلن يكون بمقدور هذه الأخيرة التواجد هنا عبر المتاجر العربية ، نشير أن إصدار لعبة A Way Out منتظر في تاريخ 23 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *