كل ما تحتاج معرفته على لعبة A Way Out ( طريقة دعوة أصدقائك و الحصول على الترجمة العربية و المزيد … ) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كل ما تحتاج معرفته على لعبة A Way Out ( طريقة دعوة أصدقائك و الحصول على الترجمة العربية و المزيد … )

كل ما تحتاج معرفته على لعبة A Way Out ( طريقة دعوة أصدقائك و الحصول على الترجمة العربية و المزيد … )

شارك المقالة

لعبة A Way Out أحدثت ضجة إعلامية كبيرة منذ يومين و ذلك بسبب قرار منعها من الدخول لكل الدول العربية من طرف شركة EA و التي أكدت أن السبب راجع لكون اللعبة تقدم محتوى للبالغين و من الصعب أن يتم قبولها من طرف السلطات المعنية بالأمر.

فريق EA و من خلال موضوع منفصل كشف عدة تفاصيل تخص اللعبة و ذلك بمعية فريق التطوير في شخص المخرج جوزيف فارس و الذي تحدث على عدة كواليس تهم اللعبة عبر دردشة رفقة أحد المنار الإعلامية و قررت أن أجمعها لكم في موضوع شامل.

أول ما تحدث عليه السيد جوزيف فارس هو أن طور القصة في لعبة A Way Out لن يتجاوز حاجز 8 ساعات كأقصى حد لإنهائه و كأقل شيئ سيكون في حدود 5 ساعات إدن فطور القصة سيتطلب ما بين 5 و 8 ساعات لتختيمه بالكامل ، و عن إمكانية اللعب بشكل منفرد .

فقد أشار المتحدث أن اللعبة صممت لكي تلعب بشكل تعاوني و هو حلم راوده منذ طفولته حيث أن الألعاب التي تقدم هذه التجربة تظل جد سطحية و كذلك الطور يكون إختياري لكن لعبة تلعب بالكامل هكذا فقد كان تحدي كبير من طرفهم يضيف المخرج ، و عن التشابه بينه و بين بطل اللعبة Leo أكد أنه شيئ عادي لكون أخاه هو من جسد الدور بحكم إلمامه بالميدان .

و هو للإشارة ممثل في الموسم الثاني لمسلسل Westworld و قد أضاف جوزيف فارس من خلال هذه الدردشة أن عملية إلتقاط الحركات و تعابير الوجه تم الصوت تمت من طرفه و هي بالمجان بحكم أن ميزانية الفريق جد محدودة و عن شراكتهم مع شركة EA فقد أكد المتحدث أنها لن تستفيد من أي مدخول مادي بحكم أنها تساعدهم في النشر دون مقابل .

بحكم إنضمامهم لخدمة دعم المطورين المستقلين و هي من بين الإمتيازات التي تمنح شركة EA ، أما بخصوص اللعبة و طريقة اللعب مع صديق من خلال الشبكة أو الأونلاين إن صح القول فقد تم الكشف عن الوسيلة كيف يمكن إستخدامها .


حيث و ببساطة سيتوجب على اللاعب الذي سيتلقى الدعوة من تحميل نسخة الديمو للعبة المتوفرة بالمجان على المتاجر الرقمية لكل الأجهزة و يمكن لهذا الأخير اللعب من خلالها على شكل نسخة كاملة ما دام توصل بدعوة من لاعب يملك النسخة الكاملة لكن بمجرد إنتهاء الجلسة و التي يحدد مدتها اللاعب الأول فسوف تعود نسخة اللاعبين الثاني للوضع العادي و هو الديمو .

أما من خلال الشبكة المحلية فالوضع هو الأخر جد بسيط حيث أن اللعبة تقدم هذه الميزة في الأصل و بالتالي فيمكن فقط ربط يد التحكم الثانية مع الجهاز و سيلتحق اللاعب الثاني بالجلسة دون أي قيود و يمكن لكليهما الفوز بجوائز التروفي و الأشيفمن من خلال نفس الجلسة  .

طبعا طريقة جد بسيطة ليست فيها أي تعقيدات علما أن الترجمة العربية ستكون متوفرة بشكل عالمي على جميع المتاجر إنطلاقا من الأمريكية مرورا بالأوروبية بإستثناء المتاجر العربية كما أشرت في الفقرة أعلاه فلن تطرح عليها اللعبة ، نشر أن إصدار اللعبة يظل منتظر دائما في تاريخه المحدد سلفا و المقرر في 23 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و يمكنكم إكتشاف اللعبة أكثر من خلال هذا العرض المقدم أسفل حيث نجد أكثر من 25 دقيقة لأسلوب اللعب ،، تحياتي .

تحديث هام حول الترجمة العربية : فقد أكدت شركة EA عدم توفرها رسميا و هنا يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *