recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة The Crew 2 و الكشف عن جميع تفاصيلها


بعد إنتظار طويل دام عدة أشهر من الأن فقد تحركت أخيرا المياه الراكدة في معترك لعبة The Crew 2 و ذلك بعدما كشفت شركة يوبيسوفت اليوم عن موعد إصدار لعبة The Crew 2 أحدث أجزاء سلسلة سباقات العالم المفتوح الثورية The Crew .

و التي تقرر إصدارها بتاريخ 29 يونيو 2018 على أجهزة بلايستيشن 4 و منصات إكسبوكس ون تم البي سي كما أكدت الشركة عن وجود تحسينات جد مهمة للعبة The Crew 2 على جهاز بلايستيشن 4 برو لطرح أفضل جودة ممكنة .

تأتي لعبة The Crew 2  من تطوير استوديو Ivory Tower الاستديو التابع لشركة يوبيسوفت والذي اتخذ من مدينة ليون في فرنسا مقراً له و هي تتيح للاعبين اختبار روعة إثارة روح رياضة الـ motorsports الأمريكية داخل الولايات المتحدة التي أعيد تصميمها بالكامل .

و تدفع المواقع في اللعبة الحدود الفيزيائية إلى أقصاها لتتيح لمحبي العوالم المفتوحة اختبار مهاراتهم بشكل منفرد أو مع الأصدقاء في منافسة واستكشاف من دون توقف ، كما سيستكشف اللاعبون الولايات المتحدة الأمريكية من أقصى إلى أدنى الحدود ويتنافسون ليصبحوا أعظم أبطال رياضات الـ  motorsports عبر مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات المثيرة والغريبة والهيمنة على مشهد رياضات الـ motorsports براً وبحراً وجواً .

كما سيجدون التحديات والإلهام عبر 4 رياضات motorsports مختلفة وهي: سباقات الشوارع وسباقات الطرق الوعرة وسباقات المحترفين وسباقات الأسلوب الحر، إضافة لحصولهم على مجموعة كبيرة من الخيارات عبر تشكيلة واسعة من أنواع المركبات.

و عن نسخ اللعبة المتنوعة فقد كشفت شركة يوبيسوفت عن إصدار الـ Motor من لعبة The Crew 2 ، والذي يتيح للاعبين الحصول على اللعبة قبل 3 أيام والاستعداد قبل بدء منافستهم في 26 يونيو المقبل و تتوفر هذه الإصدارة الحصرية الآن عبر متجر يوبيسوفت بشكل حصري ، كما يتضمن إصدار الـ Motor:

- إصدار The Crew 2 بالنسخة الذهبية و التذكرة الموسمية التي تتيح للاعبين الاستمتاع بمركبات وأزياء جديدة ومحتويات إضافية أخرى وغيرها الكثير.

- حزمة The Motorsports Deluxe و التي تتضمن أزياء ومركبات فريدة بما في ذلك شاحنة السباقات FORD F-150 RAPTOR 2017 وطائرة PILATUS PC-21 AIR RACE EDITION 2002 ومركبة ABARTH 500 MONSTER TRUCK EDITION 2008.

- لوحة سيارة أمريكية مخصصة للعبة The Crew 2 والتي تأتي داخل صندوق لهواة الجمع عالي الجودة ، وكتيب معدني حصري (Steelbook)، وخريطة الطريق الرسمية للعبة تم 4 ملصقات أصلية.

ويحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقاً على حزمة The Crew 2 Legendary Motors التي تتضمن مركبات حصرية مثل سيارة Mercedes-AMG C 63 Touring Car 2016 ودراجة HARLEY-DAVIDSON® IRON 883TM  2017 النارية.

ويمكن للاعبين البدء في تشكيل مجموعة سياراتهم الخاصة داخل اللعبة الآن مع برنامج مكافآت The Crew و ذلك عبر إنهاء سلسلة من التحديات الشهرية في الجزء الأول The Crew ما يمكّنهم من فتح ما يصل إلى 19 مركبة في لعبة The Crew 2، بما في ذلك مركبات مائية حصرية. كما يمكن للاعبين التسجيل الآن للحصول على فرصة للمشاركة في البيتا عبر الرابط من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent