الكشف رسميا عن عن أول تفاصيل لعبة PES 2020 و تغييرات كبيرة قادمة في تاريخ السلسلة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن عن أول تفاصيل لعبة PES 2020 و تغييرات كبيرة قادمة في تاريخ السلسلة !

الكشف رسميا عن عن أول تفاصيل لعبة PES 2020 و تغييرات كبيرة قادمة في تاريخ السلسلة !

شارك المقالة

الكشف رسميا عن عن أول تفاصيل لعبة PES 2020 و تغييرات كبيرة قادمة في تاريخ السلسلة !

الكشف رسميا عن عن أول تفاصيل لعبة PES 2020 و تغييرات كبيرة قادمة في تاريخ السلسلة

شاهدنا خلال يوم أمس عدة تفاصيل طفت على السطح من خلال حدث الكشف عن لعبة FIFA 20 و التي للأسف تم تكرارها خلال كل مرة و ذلك على أساس أنها ستستفيد من أخطاء الماضي من أجل توفير نظام جديد لحركة الكرة و فيزيائية هذه الأخيرة و كذلك نظام ذكاء اصطناعي متطور على مستوى الأساليب الدفاعية .


والمزيد من المميزات التى تظل طبعا مكررة خلال كل عام على هذه الأخيرة لكن ماذا يحدث في معترك المنافس و هنا الحديث عن لعبة PES 2020 التي حصلت خلال يوم أمس عن أول صورة رسمية تم الكشف عنها من طرف شركة كونامي و التي قررت أن تعود من جديد للواجهة هذا اليوم .

حينما أعلنت أن بث مباشر سيخصص للكشف عن اللعبة في يوم الثلاثاء المقبل من أجل تقديم عدة معطيات و تفاصيل مهمة عن هذا الإصدار الجديد و الذي أكدت أنه لن يكون مجرد تحديث بسيط عن الجزء السابق و إنما سيكون قفزة مهمة في تاريخها ككل .

حيث سيحمل في جعبته حسب عدة مصادر محرك رسومات جديد و أيضا نظام كاميرا مختلف و واقعي يستخدم لأول مرة كما تفيد بعض المصادر أن هذا الجزء سيكون نقلة تاريخية للسلسلة في تاريخ صناعة الألعاب على مستوى ألعاب كرة القدم و هو ما سننتظر تفاصيل أكثر عنه خلال هذا الاعلان القادم .

كما تشير بعض التسريبات التي طفت على السطح اليوم أن اللعبة من الممكن أن تتضمن حقوق عدة أندية عالمية مثل مانشستر يونايتد و أيضا بايرن ميونيخ تم يوفنتوس و المزيد حيث من المنتظر أن نحصل على جميع التفاصيل في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *