recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن Tetris Royale بنظام باتل رويال على الهواتف الذكية !

الإعلان عن Tetris Royale بنظام باتل رويال على الهواتف الذكية !

الإعلان عن Tetris Royale بنظام باتل رويال على الهواتف الذكية

بعد نجاح لعبة Tetris 99 من خلال جهاز نينتندو سويتش فمن دون شك أن الجمهور كان يتوقع المزيد من الأفكار ستتوفر في الفترة المقبلة حول هذه السلسلة و لكن لا يمكن أن يفوق خيالنا عدة حواجز من أجل أن ننتظر لعبة عبارة عن باتل رويال ! نعم يا سادة هذا بالفعل ما يحاول أن يقدمه لنا استوديو N3twork  .


و الذي قرر أن يعلن اليوم عن أحدث مشاريعه القادمة للهواتف الذكية في شخص كل من نظام iOS تم كذلك Android حيث قرر أن يخوض تجربة مختلفة هذه المرة عن اللعبة التي توفرت قبل فترة من الأن حيث ستكون هذه التجربة الجديدة عبارة عن إصدار تنافسي يجمع بين 100 مستخدم عن طريق اللعب الجماعي .

حيث أن الهدف الأساسي من اللعبة هو محاولة الحصول على أفضل ردة فعل من خلال اللعب و هي فعلا سابقة من نوعها و تؤكد لنا أن نظام الباتل رويال أصبح يدفع المطورين من أجل الابتكار بشكل متقدم و يفوق ما يمكن أن نتوقع بالفعل ، للأسف التفاصيل عن اللعبة و هذا المشروع بالتحديد تظل جد سطحية .

حيث يضيف الفريق المطور أن اللعبة من المنتظر أن توفر لاعبين تحديات أسبوعية وأخرى يومية دون كشف نوعيتها لكن الشيء المؤكد أن المزيد من المعطيات من المرتقب أن تتوفر في القادم من الأشهر حيث لم نحصل عن أي صورة من داخل اللعبة أو تاريخ محتمل لإطلاق هذه الأخيرة و هو ما يجب أن ننتظر طويلا للحصول عليه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent