recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن موعد إطلاق خدمة EA Access على جهاز بلايستيشن 4 بعد إنتظار طويل !

الإعلان عن موعد إطلاق خدمة EA Access على جهاز بلايستيشن 4 بعد إنتظار طويل !

الإعلان عن موعد إطلاق خدمة EA Access على جهاز بلايستيشن 4 بعد إنتظار طويل

يمكن القول أنه و بعد سنوات من الترقب و الإنتظار أخيرا بات أمام المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 فرصة الحصول على خدمة EA Access و التي كانت تتوفر حصريا من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون قبل فترة طويلة بعدما كانت في الأصل ستتوفر على جهاز بلايستيشن 4 لكن سوني كانت قد رفضت الفكرة قبل سنوات من الآن .


ليتقرر بعد ذلك الاعتماد عليها فقط من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون تم بعد ذلك من خلال جهاز البي سي حيث تحقق فعلا نجاحات باهرة من خلال الجهازين معا و هو ما جعلها لا تتوقف عن الزج بالمزيد من الأجهزة حيث ترغب شركة EA في توفيرها بالأماكن حيث يوجد أكبر عدد من المستخدمين عبر العالم و هو حال جهاز بلايستيشن 4 الذي كنا نعلم أنها ستتوفر عليه قبل أشهر من الأن .

غير أنه لم يكن محدد تاريخ ولوجها الرسمي على الجهاز من خلال متجر بلايستيشن ستور وهو ما تم الكشف عنه قبل لحظات من الأن حيث و عن طريق بيان رسمي من طرف شركة EA فقد أعلنت هذه الأخيرة عن تحديد تاريخ 24 يوليو المقبل كموعد نهائي من أجل توفير خدمة EA Access التي ستتيح المستخدمين الاشتراك بسعر 3,99 دولار للشهر و 24,99 دولار للسنة .

حيث سيكون لنا موعد مع حزمة مهمة من الالعاب و مكتبة ضخمة من العناوين الرهيبة التي توفر شركة EA خلال هذا الجيل كما سيستفيد اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 من تخفيضات حصرية في حال الإشتراك في هذه الخدمة تصل نسبتها لما يناهز 10% على الألعاب القادمة و أيضا تجربة أحدث العناوين أولا قبل الجميع .

و هي واحدة من بين المميزات التي توفرها هذه للخدمة الشيء الذي جعل سوني لا تتردد في توفير الخدمة للجمهور على المنصة و ستكون الإنطلاقة في تاريخ 24 يوليو المقبل على متجر بلايستيشن ستور لجميع الدول ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent