recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تؤكد قدوم خدمة EA Access على جهاز PS4 ، إليكم من هنا..

تفاصيل جديدة تؤكد قدوم خدمة EA Access على جهاز PS4 ، إليكم من هنا..

تفاصيل جديدة تؤكد قدوم خدمة EA Access على جهاز PS4 ، إليكم من هنا

كنا خلال يوم أمس السباقين من أجل الحديث عن التفاصيل التي تم رصدها من خلال متجر بلايستيشن ستور البرازيلي و التي تم من خلالها رصد تفاصيل عن قدوم خدمة شركة EA الى جهاز سوني المنزلي في خطوة غير متوقعة أبدا .

حيث سبق لهذه لشركة أن أكدت نيتها في تقديم الخدمة على المزيد من الأجهزة و أنها تجهز قدومها الى جهاز آخر و هو ما يجعل العديد من المتابعين يتوقعون أن الأمر يتعلق بجهاز نينتندو سويتش بحكم أن سوني سبق لها وأن رفضت المقترح قبل سنوات حتى قبل إطلاق الخدمة على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .


و هو الشيء الذي ظهر أنه كان من الماضي بحكم أن الخدمة تم رصدها يوم أمس على متجر بلايستيشن ستور لكن الآن المعلومات المقدمة من موقع Pure Gaming مصدرها الموقع الرسمي لهذه الخدمة حيث و من خلال نسخة البرازيلية مرة أخرى من هذا الموقع تم رصد خلال أكواد صفحة تسجيل الدخول عبارة " يمكن الاتصال في الخدمة عن طريق حساب PSN أو الإشتراك فيها ".

طبعا عبارة من الواضح أنها تسريب لتحديث قادم لهذه الخدمة و كما يقال لا وجود لدخان بدون نار و ما علينا سوى ترقب التفاصيل التي من الممكن أن تتوفر قبل معرض بحكم أن شركة EA لا تخطط أبدا إلى توفير مؤتمر صحفي و ما علينا سوى إنتظار كل التفاصيل التى من شأنها أن تقدم خلال الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.

تفاصيل جديدة تؤكد قدوم خدمة EA Access على جهاز PS4 ، إليكم من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent