recent
أخبار ساخنة

لعبة Control تقدم نظام اللعب بشكل كامل من خلال فيديو قصير ، لنشاهد من هنا..

لعبة Control تقدم نظام اللعب بشكل كامل من خلال فيديو قصير ، لنشاهد من هنا..

لعبة Control تقدم نظام اللعب بشكل كامل من خلال فيديو قصير

تواصل المعلومات عن لعبة Control في النزول بشكل متتالي و ذلك على خلفية ما تم تقديمه من معطيات جد مهمة من طرف الفريق المطور حيث و خلال الأسبوع الماضي فقد كانت الفرصة مناسبة من أجل الحصول على حزمة مهمة من المعطيات والتفاصيل عن محتوى اللعبة .


و هو ما أشرت له من خلال استعراض مطول لطريقة اللعب و كذلك لعدة تفاصيل من حيث نظام القتال و هو ما قرر أن يعود من جديد للواجهة هذا اليوم من خلال إستعراض جديد من طرف الفريق الناشر في شخص شركة 505 Games .

حيث و من خلال هذه النظرة الجديدة بالفيديو فقد كانت الفرصة من أجل الإطلاع على القوى الخاصة لشخصية Jess Faden و التي يمكن من خلالها أن نشاهد القوى الخاصة بالتحكم بالجاذبية ناهيك عن السلاح الخاص و هو المسدس الذي يمكن تطويره و استخراج منه عدة مميزات .

حيث يحمل في جعبته عدة مميزات خاصة و سرية إن صح القول و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق الاستعراض بالفيديو الذي تم الكشف عنه من كف الفريق الناشر بمعية المطورين في أستوديو حيث و من خلال هذا الفيديو يتم تقديم أسلوب اللعب بشكل أكبر كما يمكن أن نشاهد .

ناهيك عن المزيد من التفاصيل الأخرى التي أترككم معها من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Control منتظر دائما في تاريخ 27 أغسطس الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent