recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تؤكد أن جزء Call of Duty لعام 2020 قادم على شكل ريبوت كامل لسلسلة Black Ops وتفاصيل لأول مرة !

تسريب تفاصيل تؤكد أن جزء Call of Duty لعام 2020 قادم على شكل ريبوت كامل لسلسلة Black Ops وتفاصيل لأول مرة !

تسريب تفاصيل تؤكد أن جزء Call of Duty لعام 2020 قادم على شكل ريبوت كامل لسلسلة Black Ops وتفاصيل لأول مرة

لعبة Call of Duty لم تصدر بعد الجزء القادم و هنا الحديث عن Modern Warfare إلا أن المعلومات عن الإصدار المقبل لعام 2020 لا يمكن أن تتوقف وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم حيث سبق لي و أن أشرت لحزمة مهمة من التفاصيل في وقت سابق من خلال الموقع على أساس أن الجزء المقبل من السلسلة سيتوفر من طرف أستوديو Treyarch بتعاون مع فريق Sledgehammer Games .


بحكم أن هذا الأخير لم يعد يضم في صفوفه الزاد البشري من أجل العمل على اللعبة حيث تم رصد اليوم تفاصيل أكثر أهمية من خلال المعطيات المقدمة من طرف المسرب الشهير LongSensation و الذي عاد للواجهة من خلال المعطيات التي توفرت خلال هذا الأسبوع عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و تحديدا طور الباتل رويال .

حيث قدم معلومات حصرية و أولى من نوعها عن هذا الأخير قبل أن يعود من جديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و يكشف عن المزيد من التفاصيل التي لا تقل أهمية و التي تهم بالأساس الجزء القادم من السلسلة حينما أكد أن الإصدار القادم ستكسر من خلالها شركة أكتفيجين الدائرة .

حيث و بعدما كانت تمنح الفرق المطور ما يناهز ثلاثة سنوات من أجل العمل على أجزاء السلسلة فالجزء المقبل سيتطلب فقط سنتين حسب ما تمت الإشارة له حيث ومن خلال المعطيات المقدمة من طرف هذا المصدر اللعبة لم يحدد عنوانها حيث لا تعرف أكتفيجين هل ستحمل عنوان Call of Duty Black Ops V أو Call of Duty Black Ops بما أن المضمون سيكون هو إعادة تطوير السلسلة بالكامل .

و هنا الحديث عن سلسلة بلاك أوبس بالتحديد حيث يضيف المصدر أن اللعبة ستتدور أحداثها في الحرب الباردة بين كل من كوريا و أيضا الفيتنام قبل أربعين عام من الآن و بالتالي تتأكد التفاصيل التي أشارت في فترة سابقة ان السلسلة ستعود من جديد إلى الفيتنام و هو ما سننتظر معلومات أكثر عنه في غضون الأشهر المقبلة لما لا .

طبعا التفاصيل لا تتوقف عند هذا الحد حيث يضيف المسرب أن اللعبة ستكون فعلا دات محتوى جد قوي على مستوى المشاهد على نفس منوال ما سيتوفر من خلال جزء هذا العام من سلسلة Call of Duty و طبعا كل هذه التفاصيل يجب أن نأخذها بنوع من الحيطة والحذر الى غاية الكشف عن كافة التفاصيل بصفة نهائية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent