recent
أخبار ساخنة

إشاعة: طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare قادم بعد نهاية العام على شكل لعبة فرعية بالمجان ، إليكم التفاصيل..

إشاعة: طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare قادم بعد نهاية العام على شكل لعبة فرعية بالمجان ، إليكم التفاصيل..

إشاعة: طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare قادم بعد نهاية العام على شكل لعبة فرعية بالمجان

عادت من جديد لعبة Call of Duty Modern Warfare إلى الساحة هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم التطرق له من طرف عدة منابر خلال هذه الأيام حيث كان هناك حديث جد مطول في الفترة الماضية من طرف عدد من المنابر الإعلامية عن كون المحتوى الذي ستقدم لعبة Call of Duty Modern Warfare لن يتخلله تواجد طور الباتل رويال .


وهو ما تم تأكيده من طرف تصريحات رسمية من خلال الفريق المطور في شخص أستوديو Infinity Ward حيث أكد في أكثر من خروج إعلامي لعدد من الموالين له أن اللعبة لن تستفيد من أي طور الباتل رويال من خلال فترة الإطلاق لكن في نفس الوقت المطوري تركوا الباب مفتوح أمام إمكانية العمل على تقديم طور على هذا الشكل .

وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من جديد على خلفية التفاصيل المهمة التي تم الكشف عنها من طرف أحد المسربين و هنا الحديث عن صاحب حساب LongSensation من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث أشار عبر تغريدة سريعة عن كون هناك معلومات حصرية لديه من مصدر داخل شركة أكتفيجين أكد له أن طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare سيكون مختلف عن ما توفر من خلال لعبة Black Ops 4 الحالية .

حيث سيتوفر في فترة ما بعد عام 2020 و الأهم أنه سيكون متاح بالمجان للجميع حيث يضيف المتحدث نفسه أن الطور سيتوفر على شكل لعبة فرعية و قائمة بذاتها لكنه في نفس الوقت سيكون مرتبط باللعبة الأصلية دون أن يتم الكشف عن نوعية هذه الصلة المرتبطة بينهما معا لكن الشيء الجيد أن الطور سيكون متوفر بالمحان للجميع و هو ما ترغب من خلاله شركة أكتفيجين بدخول هذا السوق بشكل أقوى .

و الأكيد أن دليل إطلاق طور باتل رويال من خلال لعبة Call of Duty الموجهة لأجهزة الهواتف الذكية أكبر دليل عن كون الشركة ترغب في ولوج هذا السوق بشكل لائق و جيد جدا من أجل المنافسة بقوة خصوصا أن النمادج المجانية أثبتت فاعليتها و نجاحها و طبعا أكبر دليل من خلال لعبة Fortnite و ايضا Apex Legends ، طبعا هذه التفاصيل تظل عبارة عن إشاعات فقط فإنتظار المعلومات النهائية و الرسمية من جانب الشركة التي لا أعتقد أنها ستنتظر كثيرا قبل الكشف عن خططها حيال هذا الأمر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent