recent
أخبار ساخنة

هل ستتضمن لعبة Call of Duty Modern Warfare طور باتل رويال ؟ أستوديو التطوير يكشف الحقائق..

هل ستتضمن لعبة Call of Duty Modern Warfare طور باتل رويال ؟ أستوديو التطوير يكشف الحقائق..

هل ستتضمن لعبة Call of Duty Modern Warfare طور باتل رويال ؟ أستوديو التطوير يكشف الحقائق

أكيد أنه خلال الأسبوع الذي ودعنا كانت هناك تفاصيل حد مثيرة عن لعبة Call of Duty Modern Warfare حيث كان هناك بث مباشر من طرف الفريق المطور من أجل الكشف عن طور اللعب الجماعي بصفة رسمية و هو ما حاولنا تغطيته من خلال الموقع بشكل جد معمق و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم من جديد حيث و بعد عدة تفاصيل طفت على السطح خلال الأيام الماضية .


بين الإنتقادات التي وجهت للفريق المطور بسبب استخدام القنابل الفوسفورية في اللعبة عن طريق نظام الكيلستريك و كذلك الطلبات خلال هذا اليوم بسبب سحب مؤشر الخريطة من واجهة اللعبة فقد كان هناك تساؤلات جد قوية من طرف الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على موقع تويتر .

إد عبر عدد من المستخدمين على تخوفهم من طرح نظام الباتل رويال في اللعبة مع كمية المحتوى الذي من المنتظر أن توفر اللعبة حيث هناك أطوار لعب يصل عدد اللاعبين فيها إلى غاية 100 لاعب و توفير طور الباتل رويال من الممكن أن يفسد التجربة على حد قول هؤلاء .

الفريق المطور و من خلال السؤال الذي وجه له من طرف موقع IGN فقد كان جد واضح حيال هذا الأمر حينما أكد أنه حاليا يصب جام تفكيره و تركيزه على أطوار اللعب الجماعي المؤكدة لحدود اللحظة مضيفا أنه يرغب بالعمل على شيء من هذا القبيل و الحديث عن الباتل رويال .

لكن ليس إلا مع بعد إطلاق اللعبة حيث يرغب في ضمان إطلاق ناجح للعبة في الفترة المقبلة و بعد ذلك حسب قوله يبقى المجال مفتوح لديهم من أجل إعتماد طور الباتل رويال في اللعبة ام لا حيث و من خلال هذه المقابلة عبر هذا المطور عن كون عدد من الموظفين لديهم يملكون خبرة في هذا النوع من الألعاب و من الممكن صنع اشياء رائعة في هذا الصدد على حد قوله ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent