recent
أخبار ساخنة

بعد الطلبات من أجل حذف سلاح القنابل الفوسفورية من لعبة Call of Duty Modern Warfare ، أستوديو التطوير يرد..!

بعد الطلبات من أجل حذف سلاح القنابل الفوسفورية من لعبة Call of Duty Modern Warfare ، أستوديو التطوير يرد..!

بعد الطلبات من أجل حذف سلاح القنابل الفوسفورية من لعبة Call of Duty Modern Warfare

كانت لعبة Call of Duty Modern Warfare خلال الأيام الماضية حاضرة بكثافة و ذلك بالنظر لما تم الكشف عنه من تفاصيل و معطيات مهمة حول هذه الأخيرة من طرف أستوديو التطوير في شخص فريق Infinity Ward .


حيث و من خلال بث مباشر كانت الفرصة مواتية أمام الفريق من أجل تقديم عدد مهم من المعطيات المتعلقة بنظام اللعب في طور اللعب الجماعي و كل المحتويات التي سيتم التركيز عليها من خلال هذا الجزء الجديد ومن بين ما تم الكشف عن بمعية الأسلحة و أيضا الخرائط تم أطوار اللعب .

فقد كان الموعد أيضا مع حزمة من التفاصيل تهم نظام الكيلستريك في اللعبة حيث تبين أن هذه الأخيرة ستتضمن كيلستريك و هو عبارة عن قنابل فوسفورية و التي تسبب حروق على اللاعبين عند رميها في الخريطة وهو ما حاول المستخدمين تقديم توضيحات بخصوصه .

حيث و بعد أن تمت تجربة هذا السلاح من خلال اللعبة خلال فترة التجربة من طرف اللاعبين ممن تمت دعوتهم خلال الحدث تبين أن هذا السلاح فعلا من غير الممكن أن بواحد في اللعبة من الاساس بحكم أنه و خلال معاهدة جنيف قبل سنوات من الأن تم تصنيف إستخدام هذا السلاح كجريمة حرب .

وهو ما جعل عدد من المستخدمين يتوجهون للفريق المطور من أجل سحب السلاح من طور اللعب الجماعي و هو ما كان ينتظر أن يكون رد بخصوصه واضح من طرف أستوديو Infinity Ward وقد جاء قبل ساعات قليلة فقط حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح هذا اليوم فقد علمنا أن الفريق قرر أن لا يغير من رأيه .

حيث أكد أنه لن يسحب السلاح و ذلك لعدة اعتبارات من أهمها أنه مستخدم أيضا من خلال طور القصة و بالتالي ستكون هناك عدة تفاصيل عنه و عن استخدامه في بعض الحروب مؤخرا و هو ما سننتظر تفاصيل أكثر عنه خلال إطلاق اللعبة لكن الشيء المؤكد أن السلاح لن يسحب من نظام الكيلستريك ابدا حسب ما أكد الفريق المطور ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent