recent
أخبار ساخنة

الكشف عن المبلغ المالي الذي دفعته مايكروسوفت للمستخدم Ninja من أجل الالتحاق بخدمة Mixer ، مبلغ خيالي..!

الكشف عن المبلغ المالي الذي دفعته مايكروسوفت للمستخدم Ninja من أجل الالتحاق بخدمة Mixer ، مبلغ خيالي..!

الكشف عن المبلغ المالي الذي دفعته مايكروسوفت للمستخدم Ninja من أجل الالتحاق بخدمة Mixer

سبق لي من خلال الموقع أن أشرت في بحر الأسبوع الماضي إلى عدة تفاصيل ومعطيات مهمة تطرقت لها عن المستخدم الشهير Ninja و الذي كان فعلا من بين الشخصيات المؤثرة حسب تقارير عالمية خلال العام الماضي والتي ساهمت في بلوغه هذه المراتب لعبة Fortnite التي اشتهر بها من خلال البثوت المباشرة التي كان يقدم عليها .


وهو ما جعل عدد من الشركات نتعاون معه من أجل التسويق لعدد من الألعاب مثل لعبة Apex Legends التي كانت دفعت له شركة EA مقابل الترويج لها مليون دولار لمدة أسبوع لكن اليوم و من خلال التفاصيل التى طفت على السطح من طرف الصحفي Tom Warren في موقع The Verge .

فقد تحدث هذا الأخير من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المستخدم الشهير Ninja تلقى مبلغ فلكي من طرف مايكروسوفت مقابل التخلي عن خدمة البث المباشر Twitch حيث قرر مغادرة الخدمة بصفة نهائية مقابل البث حصريا على خدمة مايكروسوفت Mixer .

حيث أشار الصحفي Tom أن كل شركة تحاول أن تبحث عن طريقة من أجل الربح السريع مضيفا أن شركة مايكروسوفت لم تستثمر مبلغ 50 مليون دولار من أجل التعاقد مع المستخدم Ninja من أجل الترويج لأجهزة إكسبوكس بل من أجل التسويق بشكل جيد لخدمة Mixer التي ستكون أحد الخدمات المهمة من خلال الخدمة السحابية xCloud في المستقبل .

مضيفا أن مايكروسوفت بحاجة ماسة إلى نقاط لتربحها على المنافسين فمثلا شركة جوجل تمتلك خدمة Stadia و كذلك اليوتوب في حين أن شركة أمازون تمتلك خدمة البث المباشر تويتش في حين أن مايكروسوفت تمتلك الان كل من إكسبوكس و خدمة Mixer تم xCloud حيث يرى هذا الأخير أن المبلغ الذي صرفته مايكروسوفت مقابل جلب المستخدم Ninja يظل عادي جدا و من دون شك أنه سيعود بالنفع عليها و على الجمهور الذي ستفوز به في المستقبل لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent