recent
أخبار ساخنة

نظام المشتريات يحط الرحال على لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و ردود فعل قوية من اللاعبين..!

نظام المشتريات يحط الرحال على لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و ردود فعل قوية من اللاعبين..!

نظام المشتريات يحط الرحال على لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و ردود فعل قوية من اللاعبين

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled توفرت قبل عدة أسابيع من الأن و من دون شك أن من يتابع أخبار اللعبة سيلاحظ أنها و منذ إطلاقها وهي تتحصل على كمية مهمة من المحتويات الجديدة عن طريق مختلف التحديثات التي تحصل عليها بشكل دوري و خلال الأيام الماضية كنت قد أشرت من خلال مقالة هنا على الموقع إلى عدة تفاصيل طفت على السطح .


بعدما قرر الفريق المطور Bennox أن يتيح لكل المستخدمين الموسم الثاني من محتويات Grand Prix و التي تضم في صفوفها عدد من محتويات عبارة عن شخصيات جديدة قابلة للعب و كذلك معدات لتركيبها على السيارات و أيضا إمكانية متعددة من أجل تخصيص الشكل الخارجي للمركبات و المزيد تم المزيد كما سبق و أن أشرت .

غير أن الشيء الجديد و المفاجئ من خلال هذا التحديث من دون شك كان هو الزج بنظام المشتريات ، نعم يا سادة فاللعبة أصبحت توفر هي الأخرى نظام للمشتريات من أجل الحصول على نقود Wumpa داخل اللعبة حيث يمكن الحصول عليها بمجرد اللعب بشكل عادي لكن يمكن الأن أيضا الحصول عليها دون بدل أي مجهود .

حيث يمكن أن تشتري عدد من الحزمات التي توفر هذا الكم من العملة من خلال نقود حقيقية هذه المرة وهو ما حاول عدد من المستخدمين التحدث عنه من خلال عدة منتديات متخصصة في اللعبة حيث ابدى العديد منهم استغرابه من هذه الخطوة من طرف الفريق المطور الذي كان قد توعد بعدم توفير مثل هذه المحتويات .

لكن من دون شك أنه من المحتويات الكثيرة التي أصبحت تتوفر داخل اللعبة من الواضح أن الضغط أصبح أكبر على الفريق المطور من طرف شركة أكتفيجين من أجل توفير هذا النظام حسب فول بعض المستخدمين ، أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه الخطوة من طرف فريق التطوير و هل تعتقدون أن المشتريات تظل خيار صائب في مثل هذا النوع من الألعاب ؟ ، للتذكير فإصدار لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled متاح منذ تاريخ 21 يونيو الماضي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent