recent
أخبار ساخنة

طور الأونلاين للعبة Crash Team Racing يحصد الأخضر و اليابس على جهاز PS4 ، إليكم المقارنات..

طور الأونلاين للعبة Crash Team Racing يحصد الأخضر و اليابس على جهاز PS4 ، إليكم المقارنات..

طور الأونلاين للعبة Crash Team Racing يحصد الأخضر و اليابس على جهاز PS4

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled مر على إطلاقها عدة أسابيع من الآن و ها هي دي تواصل تحقيق النتائج المتميزة و هو شيء كان متوقع و منتظر من طرف هذا العنوان الذي كنت أشرت من خلال المراجعة الشاملة من هنا على الموقع أنه فعلا كان عبارة عن خطوة موفقة من طرف الفريق المطور و افصل ريميك ممكن لهذه اللعبة التي تميزت قبل سنوات عديدة على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي .


لكن السؤال الأكبر هو ماذا عن إحصائيات اللعبة و هل يمكن أن نتوقع نجاح مماثل لما تحقق من خلال الإصدار السابق لريماستر ثلاثية Crash Bandicoot N Sane Trilogy السابقة ؟ سؤال وجيه لكن الذي يجب أن يجيب عنه هو شركة أكتفيجين لأنها الشخص الأول الذي يمتلك الأرقام الخاصة بالمبيعات .

و لا أعتقد أنها ستفوت الفرصة من أجل الكشف عن الأرقام الخاصة بالمبيعات لكن لا بأس في البحث عن طريقة من أجل الإطلاع على تفاصيل أكثر قبل أن تقدم لنا هذه الأخيرة المعطيات الرسمية و هو ما قمنا به من خلال إحصائيات فعلا مثيرة تمت مشاركتها معنا من طرف بعض المنابر الإعلامية المتخصصة .

حيث أفادت هذه الأخيرة أنه حسب اللاعبين المسجلين ضمن قوائم الأونلاين للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled على الأجهزة جميعا تبين أن طور الأونلاين لنسخة جهاز بلايستيشن 4 فعلا يحقق نتائج جد رهيبة تفوق بكثير ما يتوفر على أجهزة إكسبوكس ون و أيضا نينتندو سويتش .

حيث يمكن أن نلقي نظرة أسفل الموضوع على إجمالي عدد المستخدمين المتصلين على طور الأونلاين لكل جهاز معين و يمكن أن نرصد بامعان أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 فعلا تحصد الاخضر و اليابس من خلال عدد المستخدمين مع العلم أن هذه الأرقام ليست نهائية فيما يتعلق بعدد اللاعبين من اشتروا اللعبة .

بحكم أن عدد مهم من المستخدمين لا يدخلون إلى أطوار اللعب على الشبكة و يقتصرون فقط على أطوار اللعب الفردي أو اللعب الجماعي بواسطة الشبكة المحلية على نفس الجهاز و هو ما يجعل هذه الإحصائيات غير نهائية لكن لا بأس في مشاركة معكم هذه الأرقام أسفل الموضوع ،، تحياتي.

- بلايستيشن 4 : عدد اللاعبين المتصلين يصل إلى غاية مليون و 17 ألف مستخدم .
 

- نينتندو سويتش : عدد اللاعبين يصل إلى 171 ألف مستخدم .
 

- جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون : عدد اللاعبين يصل إلى غاية 240 ألف مستخدم .

google-playkhamsatmostaqltradent