كونامي تسبب سقوط صاروخي في أسهم شركة EA بعد إعلانها المتعلق بلعبة PES 2020..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

كونامي تسبب سقوط صاروخي في أسهم شركة EA بعد إعلانها المتعلق بلعبة PES 2020..!

كونامي تسبب سقوط صاروخي في أسهم شركة EA بعد إعلانها المتعلق بلعبة PES 2020..!

شارك المقالة

كونامي تسبب سقوط صاروخي في أسهم شركة EA بعد إعلانها المتعلق بلعبة PES 2020..!

كونامي تسبب سقوط صاروخي في أسهم شركة EA بعد إعلانها المتعلق بلعبة PES 2020

أكيد أن كونامي خلال السنوات الماضية تدهورت أحوالها من خلال السلاسل التي تقدم حيث لم تعد تبدع مثل السابق بحكم أن عدد من الوجوه غادرت الشركة و كان من أبرزها مؤخرا هو مغادرة عراب سلسلة Metal Gear Solid و هنا الحديث عن المطور الياباني الشهير هيدو كوجيما و الذي قرر الانسحاب من الشركة و الإستقلال بذاته بمعية عدد من المطورين الذين رحلوا معه .


الشيء الذي جعل الشركة تركز على سلسلة وحيدة بالطبع و هنا الحديث عن لعبة PES التي عادت من جديد هذا العام تحت مسمى جد eFootball PES و قد تطرقت في موضوع منفصل هنا على الموقع إلى السبب في التعبير المفاجئ لاسم السلسلة و أيضا لعدة تفاصيل متعلقة بطريقة اللعب و الجديد المهم خلال هذا العام .

غير أن الشركة وجهت خلال الأيام الماضية صفعة قوية لنظيرتها FIFA و تحديدا شركة EA حيث كانت قد تسببت في السنوات الماضية من حرمان جمهور سلسلة PES من عدة دوريات عالمية و عدم إستطاعت كونامي على توفير عدة دوريات كبرى مثل الإسباني و أيضا الإنجليزي و غيرها من الدوريات و الأندية العالمية التي كانت حكرا فقط على سلسلة FIFA .

لكن خلال هذا العام قررت كونامي أن تدخل بقوة و قررت أن تسحب حقوق فريق Juventus FC من سلسلة FIFA وقد تم الإعلان عن كون الفريق لن يتواجد في لعبة FIFA 20 المقبلة كما أكدت لكم هنا وقد كشفت الشركة عن طريقة من أجل تعويض الجمهور غير أن هذا الأمر لم يقتصر على خسارة الحقوق الفكرية من حيث المحتوى داخل اللعبة بل أيضا إقتصاديا .

حيث أفاد موقع CNBC خلال هذا اليوم أن أسهم شركة EA تهاوت في البورصة حيث خسرت الشركة ما يناهز 660 مليون جنيه إسترليني بعد هذا الخبر حيث انخفضت قيمة الأسهم من مجموع 22,76 مليار الى 21,1 مليار و يمكن أن نستنتج بأن هذا الخبر فعلا كان له تأثير كبير على الشركة إقتصاديا .

و من دون شك بعدما حدث قد نشاهد تغييرات كبيرة على مستوى سياسية الاستحواذ على الحقوق حيث كانت سلسلة FIFA السباقة لهذا النظام من قبل و هاهي الان تشرب من نفس الكأس الذي شربت منه سلسلة PES قبل سنوات من الأن بالرغم من كون هذه الأخيرة تتيح خيارات متقدمة من أجل إتاحة الفرصة أمام المستخدمين للحصول على الحقوق الرسمية بطريقة يدوية طبعا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *