لعبة PES 2020 تعلن رسميا عن شراكة جديدة وضم نادي عالمي آخر ، شاهد الفيديو من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة PES 2020 تعلن رسميا عن شراكة جديدة وضم نادي عالمي آخر ، شاهد الفيديو من هنا..

لعبة PES 2020 تعلن رسميا عن شراكة جديدة وضم نادي عالمي آخر ، شاهد الفيديو من هنا..

شارك المقالة

لعبة PES 2020 تعلن رسميا عن شراكة جديدة وضم نادي عالمي آخر ، شاهد الفيديو من هنا..

لعبة PES 2020 تعلن رسميا عن شراكة جديدة وضم نادي عالمي آخر

كما جرت العادة من طرف شركة كونامي و خلال كل فترة من الموسم لنا موعد مع عدد من المحتويات التي يتم الكشف عنها لسلسلة PES حيث و بعد تقديم الجزء الجديد القادم بعنوان eFootball PES 2020 فقد كان من المنتظر أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بالمحتوى العام لهذه الأخيرة و في هذا الصدد تم كشف النقاب اليوم على ثاني نادي عملاق من المنتظر أن يتواجد في اللعبة بشكل رسمي .


حيث كانت البداية من خلال تأكيد تواجد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي و الذي سيكون حاضرا من خلال أطقمه الرسمية و أيضا ملعبه الشهير اولدترافورد أو مسرح الأحلام كما يقال فقد التحق بهذا الأخير فريق لا يقل قيمة ابدا .

والحديث هنا عن فريق بايرن ميونيخ الألماني و الذي سيكون متواجد من خلال اللعبة كما تم الكشف عن ذلك من خلال استعراض بالفيديو أول من نوعه حيث يمن من خلال هذا الفيديو المقدم أن نلقي نظرة عن الأطقم الرسمية للفريق سواء الطقم الاساسي أو الثاني كما يمكن أن نلمح تحسينات مهمة على مستوى تصميم اللاعبين .

حيث خضع جميعهم لعملية التقاط الصور عن طريق تقنية 3D Scan و التي تمنح المطورين الشكل الحقيقي لاعبين سواء كان تفاصيل الوجه أو البنية الجسدية لكل لاعب كما تم العمل على التقاط حركات عدد من اللاعبين المشهورين في الفريق من أجل توفير كل هذا داخل اللعبة و طبعا الملعب الرائع اليانز ارينا سيكون هو الأخر حاضر .

حيث تم التقاط الصور لكافة جنبات الملعب و يمكن أن نشاهد أوجه التشابه بين التصميم الأصلي و في اللعبة حيث يظل أقرب إلى الحقيقية و من دون شك لن يكون هذا الفريق هو الأخير بحكم أن فريق كونامي أكد أنه سيحاول من خلال هذا الجزء الجديد أن يستعيد محتوى السلسلة و عقد عدد من الصفقات .

لتحسين محتواها من خلال ضم دوريات عالمية و أيضا بطولات لها تاريخ طويل ، للتذكير فإصدار لعبة eFootball PES 2020 منتظر في تاريخ 10 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *