recent
أخبار ساخنة

كونامي تؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2019 و هذه الألعاب التي ستقدمها في الحدث !

كونامي تؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2019 و هذه الألعاب التي ستقدمها في الحدث !

كونامي تؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2019 و هذه الألعاب التي ستقدمها في الحدث

بعد معرض E3 2019 الذي كان فرصة مواتية أمام شركة كونامي من أجل تقديم العديد من التفاصيل و المعلومات الأولية على لعبة eFootball PES 2020 من خلال هذا الحدث فقد كانت هذه الأخيرة تعلم جيداً أن الجمهور فعلا يترقب حضورها من خلال معرض جيمز كوم الألماني .


و الذي يظل من بين المعارض الأوروبية المشهورة والرقم واحد إن صح القول و هو ما تأكد هذا اليوم بفعل التحركات التي قامت بها الشركة إد من خلال معطيات رسمية تم الكشف عنها من طرف كونامي فقد أعلنت هذه الأخيرة أن الحدث الذي سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 21 إلى 24 أغسطس المقبل سيعرف حضورها .

و ليس فقط إسمها بل أيضا ألعابها المهمة و التي تمتلك في الفترة الماضية وليس هناك سوى لعبة eFootball PES 2020 و كذلك Contra Rogue Corps حيث و من خلال هذه القائمة نشاهد بأن الشركة لم تعلن عن أي شيء جديد و تمتلك فقط هذه الألعاب التي لن تكون عبارة عن مفاجأة للجمهور .

بحكم أننا شاهدنا هذه الأخيرة أكثر من مرّة على معارض سابقة و من دون شك أن الجمهور سيكون فقط على موعد مع معلومات جديدة تتعلق بهذه الألعاب التي سبق و أن اكتشفنا محتواها بصفة عامة و كلنا أمل من أجل أن نحصل على المزيد من المعطيات في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent