recent
أخبار ساخنة

تسريب القائمة الكاملة للأسلحة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و مفاجأة رهيبة..

تسريب القائمة الكاملة للأسلحة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و مفاجأة رهيبة..

تسريب القائمة الكاملة للأسلحة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و مفاجأة رهيبة

تتواصل المعلومات و المعطيات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare في النزول بشكل متتالي و هذه المرة من خلال معطيات مهمة تم تقديمها من طرف قناة TheGamingRevoultion على اليوتيوب التي كانت بطلة حزمة من التفاصيل السابقة عن اللعبة .


إبتداء من طور الباتل رويال مرورا بالمعلومات المهمة حول الكيلستريك التي تم الكشف عنها من طرف هذا المصدر و الذي عاد مجددا للواجهة خلال هذا اليوم وفي جعبته عدد من التفاصيل المتعلقة بالأسلحة التي ستتواجد في هذه الأخيرة ما يجعلها فعلا من بين الإصدارات القوية .

حيث و عند إلقاء نظرة عن هذه الأسلحة يمكن أن نستنتج بأنها فعلا تظل مقتبسة من الأجزاء الأصلية لسلسلة Modern Warfare حيث هناك تجميعة مهمة من العتاد بين ماهو جديد و آخر كلاسيكي سبق و أن تواجد في عدد من الإصدارات السابقة ، طبعا المعلومات المقدمة تظل غير رسمية بحكم أنها ليست من الفريق المطور .

لكن هذا المستخدم تظل مصادره موثوقة بنسبة 95% حسب ما صرح به المتتبعين و طبعاً نترقب كافة المعطيات المقدمة من طرف المطورين في هذا الصدد و صمت شركة أكتفيجين عن هذه التسريبات التي توفرت في الفترة الماضية عبارة عن علامة و إشارة مهمة على أساس أن هذه المعطيات فعلا تظل مؤكدة و لن نحسم في ذلك و نترك المجال للفريق المطور من أجل التدخل و تقديم ما لديه في هذا الصدد .

و أسفل الموضوع أترككم الحين مع القائمة الكاملة لهذه الأسلحة التي ستتواجد في اللعبة من خلال طور اللعب الجماعي طبعاً و هي موزعة بين الرشاشات و الرشاشات الخفيفة تم المسدسات و القناصة مع التذكير أن إصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

مسدس رشاش :

- MP7
- MP5
- BIZON
- AK74U
- MINI UZI
- AUG
- P90
رشاش عادي :

- AK47 
- FAMAS
- LYNX
- M4A1
- SCAR H
- SIEGE MCX
- FAL 
- ASH12
مسدد صواريخ :

- JAVLIN
- RPG-7
- CAL GUSTOF
- STINGER
المسدسات :

- DESERT EAGLE
- X16 
- 1911
- SIG P320
- 44 MAGNUM
أسلحة يدوية :

- RIOT SHIELD
- 2 COMBAT KNIVES

القناصة :

- DRAGUNOV
- AS50
- TAC50

بندقية :

- KAR 98
- WINCHESTER
- M14 EBR

بندقية صيد :
- HUNTING RIFLE CHALI 720
- MODEL6REM 870)
- ORIGIN 12
رشاش خفيف :

- MG5
- MG34
- L86 LSW
- PKM 

أسلحة قادمة ضمن محتويات إضافية ( ستتوفر بالمجان ) :

- ACR
- M16
- M91 CUSTOM
- M13 CUSTOM
- FISTS

google-playkhamsatmostaqltradent