لعبة Call of Duty Modern Warfare تستخدم محرك رسومات جديد كليا و هذه أبرز مميزاته.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Call of Duty Modern Warfare تستخدم محرك رسومات جديد كليا و هذه أبرز مميزاته..

لعبة Call of Duty Modern Warfare تستخدم محرك رسومات جديد كليا و هذه أبرز مميزاته..

شارك المقالة

لعبة Call of Duty Modern Warfare تستخدم محرك رسومات جديد كليا و هذه أبرز مميزاته..

لعبة Call of Duty Modern Warfare تستخدم محرك رسومات جديد كليا و هذه أبرز مميزاته

عادت من جديد لعبة Call of Duty Modern Warfare للواجهة هذا اليوم وذلك من خلال كمية معلومات و تفاصيل جد رهيبة كانت البداية من خلالها عن طريق تصريح مطول من طرف أستوديو Infinity Ward الذي حاول أن يوضح لنا عدة أمور عن عملية تطوير اللعبة بعد الإنتقادات التي تحصل عليها هذا الأخير من خلال تصريحات السيد Michael Condrey .


و في سياق آخر من طرف الفريق المطور فقد كشف لنا هذا الأخير اليوم عن عدة معلومات مهمة حول محرك رسومات اللعبة و ذلك بعدما نشر تقرير مطول حيث و عبر معطيات تم نشرها هذا اليوم من طرف الفريق فقد أكد أنهم استغرقوا خمسة سنوات من أجل تطوير محرك رسومات جديد و مختلف عن ما توفر من قبل من طرف هؤلاء .

حيث أكد ان هذا المحرك تم العمل عليه من أجل أن يدعم أحدث التقنيات مثل دقة العرض 4k و أيضا نظام تباين الألوان HDR و في النطاق التقني فقد أضاف الفريق من خلال هذا المقال المطول أنه تم التركيز على تطوير المستويات التي يوفر هذا المحرك مثل مدى الرؤية و أيضا المؤثرات البصرية للإضاءة و كذلك الضلال .

ناهيك عن الألوان في عالم اللعبة و في سباق مرتبط بالمحرك فقد أكد الفريق أن العرض بالفيديو الذي تم الكشف عنه خلال الفترة السابقة فقد أكد أنه كان مقتبس من داخل اللعبة و لم يكن معدل عليه من أي ناحية حيث أن المستوى الذي توفر هو نفسه ما ستمنح اللعبة للجمهور المنتظر لهذه اللعبة و طبعا سننتظر معطيات أكثر حول طريقة اللعب و مستوى الرسومات التي توفر على جميع الأجهزة و هو ما سنعود إليه لاحقا في الفترة السابقة من خلال التفاصيل التي من شأنها أن تتوفر في المستقبل .

للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل مع الإشارة عن اللعبة ستوفر لنا نظام اللعب المشترك بين المنصات و أول إستعراض لطريقة اللعب سنحصل عليه قريبا كما جاء من خلال تقرير من هنا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *