recent
أخبار ساخنة

كم ستحتاج قصة لعبة Man of Medan لانهائها ؟ إليكم الرقم النهائي..

كم ستحتاج قصة لعبة Man of Medan لانهائها ؟ إليكم الرقم النهائي..

كم ستحتاج قصة لعبة Man of Medan لانهائها ؟ إليكم الرقم النهائي

لعبة The Dark Pictures Man of Medan تظل حاضرة بقوة من خلال الساحة على جميع الأجهزة و ذلك من خلال حديث المطورين في الفترة السابقة عن عدة معطيات ومعلومات حول طريقة اللعب و أيضا المحتوى الذي ستركز عليه هذه الأخيرة من خلال المرحلة الأولى القادمة بعنوان Man of Medan و التي أكد الفريق المطور في شخص أستوديو Supermassive أنها مجرد بداية فقط لماهو قادم من طرف هؤلاء عن طريق عدة حلقات .


و لكن السؤال المطروح بقوة من طرف الجمهور ككل في الفترة الماضية كان بلا شك هو معرفة كم من الوقت ستحتاج اللعبة من أجل إنهائها و هل يمكن توقع مفاجأة على هذا المستوى من طرف الفريق حيث كان وما يزال يوفر ألعاب بمستوى قصة جد قصيرة على نفس منوال لعبة Until Dawn التي كانت قد وفرت لنا قصة قصيرة .

لكن بالرغم من ذلك كانت متنوعة من حيث السيناريو حيث يمكنك أن تعيدها في أكثر من مناسبة لتحصل على نتيجة مختلفة وهو الوتر الذي ركز عليه الفريق من خلال لعبة Man of Medan مرة أخرى حيث أكد السيد Tom Heaton هذا اليوم لموقع Gaming Bolt أن اللعبة ستحتاج من اللاعبين ما بين أربعة إلى خمسة ساعات فقط من أجل إنهاء القصة .

لكنها تتيح عدة خيارات و سيناريوهات تترك للجمهور الإختيار من أجل اكتشافها من عدمه حيث أكد هذا الأخير أنه من أجل اكتشاف كل شيء تقدمه اللعبة ستحتاج لعدة مراحل مكررة من أجل اكتشاف كل الإمكانيات المتاحة من خلال هذه الأخيرة كما أشار المتحدث باسم الفريق .

طبعاً لا يفصلنا الكثير عن اللعبة حيث من المنتظر أن تتوفر في تاريخ 30 أغسطس المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قبل ذلك أترككم مع هذا الاستعراض المطول لطريقة اللعب الذي توفر من طرف هؤلاء حيث يستعرض لنا مزيد من اللقطات الجديدة التي تكشف لنا عالم اللعبة الغامض ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent