recent
أخبار ساخنة

ديمو لعبة Beyond Two Souls متوفر للتحميل الان بالمجان على PC ، إليكم من هنا..

ديمو لعبة Beyond Two Souls متوفر للتحميل الان بالمجان على PC ، إليكم من هنا..

ديمو لعبة Beyond Two Souls متوفر للتحميل الان بالمجان على PC

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لعدد من التفاصيل و المعطيات المثيرة جدا من طرف فريق Quantic Dream و الذي قرر بشكل مفاجئ أن ينسحب من شراكته مع شركة سوني حيث أراد هذا الأخير أن يتفتح أكثر على سوق الأجهزة الأخرى و توفير مكتبة الألعاب الخاصة به على أجهزة أخرى مثل جهاز البي سي .


حيث أعلن قبل مدة أن جميع الألعاب التى صدرت كحصرية على أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 ستتوفر للاعبين على جهاز البي سي من خلال الأشهر المقبلة وكانت البداية عن طريق لعبة Heavy Rain التي يمكن الحصول عليها الان حصريا من خلال متجر Epic Games Store .

لكن ما يهم اليوم هو ما تم الكشف عنه قبل ساعات من الآن حيث أصبحت هناك لعبة أخرى متوفرة للتجربة من طرف الجمهور ككل على جهاز البي سي و هي واحدة من بين أفضل إنتاجات الفريق الفرنسي و هنا الحديث عن عنوان Beyond Two Souls المتميز و الذي توفر على أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 معا بنسخة ريماستر .

قبل أن يقرر هذا الفريق أن يعيد طرح اللعبة بنسخة محسنة و تدعم دقة عرض 4K و أيضا أفضل التقنيات على مستوى جودة الرسومات و يمكن للجميع تجربة اللعبة الان بالمجان عن طريق نسخة ديمو أصبحت متاحة للتحميل من خلال متجر Epic Games Store منذ هذا اليوم عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع مع الإشارة أن اللعبة ستتوفر بنسخة كاملة قريبا على الجهاز و حصريا على نفس المتجر بتاريخ 22 يوليو المقبل ،، تحياتي.

رابط تحميل ديمو لعبة Beyond Two Souls من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent