recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن تاريخ إصدار جميع ألعاب استوديو Quantic Dream القادمة لجهاز PC ، إليكم المواعيد..

الإعلان عن تاريخ إصدار جميع ألعاب استوديو Quantic Dream القادمة لجهاز PC ، إليكم المواعيد..

الإعلان عن تاريخ إصدار جميع ألعاب استوديو Quantic Dream القادمة لجهاز PC

كما سبق و أن أشرت من خلال مقالات سابقة على الموقع فقد أعلن أستوديو Quantic Dream قبل عدة أسابيع من الأن انفصاله على شركة سوني للترفيه و ذلك بعد شراكة امتدت لعدة سنوات حيث كان هذا الأخير عبارة عن أستوديو مستقل لكنه يعمل فقط من خلال أجهزة بلايستيشن قبل أن يقرر هذا العام أن يقدم على خطوة لم تكن لا في البال و لا الحسبان .


حينما أعلن هذا الأخير عن خطوة مهمة في تاريخه حينما قرر الخروج من ظل شركة سوني بما أنه لا يعتبر فريق تطوير تابع لها حيث و من خلال تفاصيل قدمت بعد ذلك أكد الفريق أنه يرغب بالتوجه إلى جمهور جديد و طرح حصريات جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 على جهاز البي سي .

و هنا الحديث عن كل من عناوين Heavy Rain, Beyond Two Souls , Detroit Become Human واليوم في هذا الصدد تمت إماطة اللثام عن تفاصيل هذه العناوين حيث و من خلال معطيات جديدة تم توفيرها من طرف هذا الأخير فقد أعلنت عن موعد إطلاق هذه الألعاب بنسختها النهائية .

و ليس هذا فقط بل سيكون لنا موعد أيضا مع نسخ عبارة ديمو تجريبي لهذه الألعاب من خلال جهاز البي سي و اسفل الموضوع اطلعكم على مواعيد إطلاق كل لعبة على حدى كما جاء من خلال البيان المقدم من طرف أستوديو ،، تحياتي. 

مواعيد إطلاق الألعاب : 

لعبة Heavy Rain : قادمة في تاريخ 24 يونيو بسعر 19,99 دولار و الديمو المجاني في تاريخ 24 مايو . 

لعبة Beyond Two Souls : ستتتوفر في تاريخ 27 يوليو بسعر 19,99 دولار و الديمو منتظر أن يتوفر في تاريخ 27 يونيو . 

لعبة Detroit Become Human : ستصدر في خريف هذا العام بسعر 39,99 دولار و الديمو منتظر في وقت متأخر من الصيف القادم .



google-playkhamsatmostaqltradent