recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يؤكد وجود مشروع قادم على أجهزة PS4 و PS5 ، إليكم التفاصيل..

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يؤكد وجود مشروع قادم على أجهزة PS4 و PS5 ، إليكم التفاصيل..

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يؤكد وجود مشروع قادم على أجهزة PS4 و PS5

بعد نجاح تجاري جد مهم بالنسبة للعبة Days Gone فقد كان من المنتظر والمتوقع بلا شك أن تجدد سوني الثقة في أستوديو Sony Bend من أجل منحه الفرصة لكي يعمل على المزيد من المشاريع و بما أن هذا الأخير نجح في أول اختبار حقيقي من خلال لعبة Days Gone فقد منحته الشركة مقر جديد للعمل و أيضا إمكانية توظيف المزيد من العاملين ليرتفع الإجمالي لأكثر من 200 شخص .


و هو بلا شك رقم سيجعل الفريق يعمل في المستقبل بشكل اريح عن الألعاب المنتظرة من طرفه و في هذا الصدد فقد تم رصد هذا اليوم أول التحركات القادمة من طرف الفريق حيث أكد أنه يرغب بتوظيف مطور جديد ضمن منصب منتج حيث و من خلال صفحة الطلب تبين أن الفريق فعلا يبحث عن منتج يكون ضليع بالميدان و له معرفة مسبقة بكل المعلومات و التفاصيل الخاصة بالحصريات التي توفرت من طرفه طيلة السنوات الماضية .

طبعا عدة منابر إعلامية تحدثت عن الأمر و من بين التفاصيل التي تمت الإشارة إليها أن المشروع الذي يعمل عليه الفريق هو عبارة عن لعبة في إتجاه جهاز بلايستيشن 4 و أيضا المنصة القادمة من سوني الشيء الذي جعل البعض يتوقع أن تكون هناك خطط من طرف الفريق لكي يمنح الجمهور محتوى إضافي للعبة Days Gone .

لكن من خلال الوصف يبدو أن أستوديو Sony Bend يتحدث عن مشروع جديد كليا وهو ما يجعل الإحتمالات جد واردة في إمكانية أن نحصل على جزء ثاني ربما للعبة أو ممكن عنوان جديد كليا خصوصا و أنه أصبح يتقن العمل بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine 4 و الذي قدم به لعبة Days Gone فلا عجب أن يعيد الكرة مجددا و يشتغل على مشروع آخر بواسطة نفس المحرك .

حيث أن تأكيده بأن المشروع قادم على جهاز بلايستيشن 4 يعتبر دليل واضح بأن الفريق لا يرغب في تفويت هذا الجمهور الكبير و أن لعبته ستصدر قبل عام 2023 و هو الموعد المنتظر أن تنهي فيه سوني دعم الجهاز بصفة رسمية ، طبعا هي تفاصيل أولية و لا نمتلك معلومات حول نمط اللعبة .

و كما أكدت لكم هناك عدة احتمالات مطروحة و حتى هناك فرصة أن يكون المشروع له علاقة مباشرة بسلسلة Uncharted نظرا لكون الفريق سبق وأن توفق في توفير جزء رائع فرعي على جهاز بلايستيشن فيتا المحمول و ممكن أن تسند له فرصة الاشتغال بشكل أعمق على السلسلة لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent