recent
أخبار ساخنة

رسميا المحتوى الإضافي المجاني للعبة Days Gone أصبح متوفر الأن و هذه أبرز مميزاته..

رسميا المحتوى الإضافي المجاني للعبة Days Gone أصبح متوفر الأن و هذه أبرز مميزاته..

رسميا المحتوى الإضافي المجاني للعبة Days Gone أصبح متوفر الأن و هذه أبرز مميزاته

نعلم من قبل أن لعبة Days Gone ستستفيد من محتوى إضافي جديد و هو الأول من نوعه حيث نعلم من قبل أنه سيكون متاح من خلال هذه الفترة و اليوم تم الكشف رسميا عن هذا الأخير بعدما بات متاحا للتحميل بالمجان عن طريق تحديث أصبح متاح الآن لكل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 .


حيث و عن طريق تفاصيل رسمية من طرف أستوديو التطوير فقد أكد هذا الأخير أنهم يحاول من خلال هذا المحتوى الجديد أن يضيف للجمهور المزيد من المحتويات المهمة و التي كانت منتظرة من قبل و قد سبق لنا و أن أشرنا لها في مقال سابق على الموقع من هنا .

قبل أن يقرر اليوم ترسيخها من الفريق المطور من خلال هذا التحديث الجديد وذلك عن طريق فيديو يكشف من خلاله كل المعطيات كما أترككم مع التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع كما جاء عبر المدونة الرسمية من سوني حيث تبين أن التحديث فعلا يتضمن عدد من المفاجأة الرائعة مثل إمكانية تقمص دور جميع الشخصيات دون أي حدود و أيضا ملابس جديدة للشخصيات و المزيد كما نستعرض لكم ذلك ،، تحياتي.

أهم مميزات المحتوى الإضافي المجاني للعبة Days Gone :

- الصعوبة القصوى و التي تتيح لنا مواجهة الأعداء بصعوبة جد مرتفعة حيث يتم حذف جميع المؤشرات من الشاشة و أيضا تجربة جد واقعية حيث من ضربة أو ضربتين سيكون من الممكن أن تخسر .

- تحديات أسبوعية يتم تعديلها من فترة لأخرى و التي تهم جيوش الزومبي و أيضا مضامير سباق جديدة التي تتيح لك الفور بمكافأة مهمة .

- ملابس للشخصيات و اللعب بالشخصية التي ترغب بها .

- الوان و صبغات جديدة على الدراجة النارية تمت إضافتها .

- إمكانية الحصول على خواتم متعددة و التي ستضيف مميزات و تحسينات متعددة على مستوى طريقة اللعب .


google-playkhamsatmostaqltradent