recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تحصل على تحديث جديد و تحسينات مهمة جدا ، إليكم من هنا..

لعبة Days Gone تحصل على تحديث جديد و تحسينات مهمة جدا ، إليكم من هنا..

لعبة Days Gone تحصل على تحديث جديد و تحسينات مهمة جدا

تظل لعبة Days Gone من بين العناوين التي فعلا كانت انطلاقتها نوعا ما جد متوسطة من حيث المشاكل التي قدمت بحكم أنها كانت تحتوي على تجميعة ضخمة من المشاكل التقنية التي حالت دون استفادة الجميع من المستخدمين من تجربة متكاملة الصفوف و هو ما أرخى بظلاله ضمن هذه الأخيرة .


بحكم أن الفريق المطور حاول أن لا يتسرع من أجل توفير عدة محتويات للعبة بعد إطلاقها و التركيز على صقل التجربة أكثر و لاحظنا كيف أن هذا الأخير وقع في فخ التسرع حينما منح الجمهور تحديث خاطئ للعبة تتوقف من خلال أجهزة بلايستيشن 4 بالكامل لولا تدخل سوني و غلق خوادم التحميل .

حيث إستطاع الفريق بعدها مباشرة أن يتدارك الموقف و وفر لنا تحديث مصحح لكن في الفترة الماضية كان هناك شح كبير في التحديثات حيث قرر أن يمنحنا تحديث شامل و لمحتويات مهمة جدا كما سبق وأن أشرت من هنا عبر هذا المقال .

لكنه قرر العودة من جديد يوم أمس من خلال تحديث يحمل رقم 1.11 و الذي يصلح بعض المشاكل التي طفت على السطح خلال التحديث الضخم السابق و التي يمكن القول أنها فعلا كانت تشكل عائقا لعدد من المستخدمين حيث تهم مهمات رئيسية في القصة و أيضا قرر الفريق المطور أن يحسن من مستوى الذكاء الإصطناعي للأعداء في عدة مراحل من اللعبة .

و التي أشار لها للاعبين قبل فترة مشيرا أن المزيد من التحديثات قادمة من أجل صقل عالم اللعبة أكثر و جعل التجربة في مستوى تطلعات الجمهور ككل و هنا يمكنكم اكتشاف جميع المحتويات التي تم التركيز عليها من خلال هذا التحديث الجديد للعبة Days Gone على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent