recent
أخبار ساخنة

مصدر جديد يؤكد أن جهاز PS5 متفوق تقنيا على جهاز Xbox Scarlett ، إليكم التفاصيل..

مصدر جديد يؤكد أن جهاز PS5 متفوق تقنيا على جهاز Xbox Scarlett ، إليكم التفاصيل..

مصدر جديد يؤكد أن جهاز PS5 متفوق تقنيا على جهاز Xbox Scarlett

كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة من أجل الحديث عن الفروقات التقنية بين جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت حيث كنا قد تطرقنا بأن الأمر لا يمكن الحسم فيه في الوقت الراهن لعدة اعتبارات من أهمها أن الشركات معا لم يقدموا أي تفاصيل تخص المواصفات التقنية الدقيقة جدا .


لكن هذا لم يمنع عدد من المنابر الإعلامية البحث في أعماق الشركات معا من أجل محاولة ربط بعض المعطيات و التفاصيل التي من شأنها أن توضح تركيز كل شركة على حدى وخلال فترة معرض E3 2019 كنت قد أشرت أن أحد المصادر الصحفية أورد من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جهاز بلايستيشن 5 سيكون أقوى من جهاز إكسبوكس سكارليت تقنيا .

و قد اتضح الأمر من خلال حديث مايكروسوفت أن جهاز إكسبوكس سكارليت فعلا هو أقوى منصة اشتغل عليها المبرمجين لديهم و ليس أقوى منصة في التاريخ أو أقوى منصة في الجيل المقبل بحكم أنهم لا يعلمون ما تعمل عليه سوني بالتحديد .

لكن اليوم و من خلال مصدر آخر و هنا الحديث عن صحفي سابق في موقع IGN و الذي يعرف بقربه الشديد من شركة سوني و قطاع بلايستيشن بالتحديد فقد تحدث مطولا عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل من هنا حينما أكد أن المنصة فعلا ستكون أقوى تقنيا من جهاز مايكروسوفت النقل و ستكرس على حد قوله تفوق سوني على مايكروسوفت من خلال إطلاق جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

كما أنها ستكون مدعومة بواسطة حصريات ضخمة لم يسبق لشركة سوني و أن قدمتها مع أجل أجهزتها من قبل و هي طبعا مجرد معلومات لكن نشير أن مصدرها فعلا ليس أي شخص و إنما هو مصدر موثوق من خلال أخباره التي تكون صحيحة بالعادة لكن اعتقد في هذه المرحلة من التطوير سيكون من السابق لأوانه الحديث عن قوة الأجهزة القادمة من سوني و مايكروسوفت بحكم أن هذه الأجهزة لم تصبح جاهزة بعد و أمامها متسع من الوقت لكي تتطور اكثر لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent