الإعلان رسميا عن مواصفات جهاز Xbox Scarlett القادم و تحديد تاريخ الاصدار النهائي.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن مواصفات جهاز Xbox Scarlett القادم و تحديد تاريخ الاصدار النهائي..

الإعلان رسميا عن مواصفات جهاز Xbox Scarlett القادم و تحديد تاريخ الاصدار النهائي..

شارك المقالة

الإعلان رسميا عن مواصفات جهاز Xbox Scarlett القادم و تحديد تاريخ الاصدار النهائي..

الإعلان رسميا عن مواصفات جهاز Xbox Scarlett القادم و تحديد تاريخ الاصدار النهائي

من بين الإعلانات القوية و التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019 من دون شك كانت هي الكشف الأول من نوعه عن جهاز إكسبوكس سكارليت الذي يعتبر المنصة المقبلة من طرف الشركة للجيل المقبل .


حيث ومن خلال إستعراض بالفيديو تم تقديم أول المعطيات حول مواصفات الجهاز و التي فعلا كانت بنفس المستوى الذي تم تسريبه من قبل هذا اليوم من طرف عدة مصادر حيث سيكون الجهاز فعلا عبارة عن جهاز حاسب شخصي قوي على شكل منصة ألعاب .

حيث سيأتي بمعالج بيانات من فئة Zen 2 من تطوير AMD حيث سيكون معدل عليه من طرف مايكروسوفت بشكل يسمح له باستغلال جميع القدرات الأخرى التي تأتي مع الجهاز و من جهة أخرى سيكون الجهاز مزود بمعالج رسومات من فئة Navi .

و هي السلسلة الجديدة من شركة AMD و التي سيتم تقديمها قريبا من دون شك حيث أوضحت مايكروسوفت أن المعالج فعلا سيكون الأقوى على مستوى أجهزة المنصات المنزلية حيث ستصل الدقة الى غاية 8K و معدل إطارات في حدود 120 ثانية .

كما من شأنه أن يستخدم تقنية Ray Tracing ناهيك عن الجيل القادم من القرص الصلب SSD و الذي سيجعل التجربة بالنسبة للمستخدمين جد قوية و يمكن القول وداعا لشاشات التحميل من خلالها كما سيستخدم الفئة الجديدة من الذاكرة العشوائية GDDR6 دون تحديد المعطيات التقنية التي سيتم تقديمها قريبا من دون شك .

طبعا التفاصيل المهمة جدا هي أن لعبة Halo Infinite ستكون من بين الألعاب التي تشكل إطلاق الجهاز و قد تم تقديم اول فيديو لهذه الأخيرة و هي تستخدم عتاد الجهاز المقبل من مايكروسوفت بالإضافة إلى تحديد تاريخ إطلاق الجهاز و الذي تقرر في موسم أعياد الميلاد لدى الأجانب من عام 2020 و بالتالي في حدود شهر سبتمبر و ديسمبر ما يعني أن المزيد من المعطيات من شأنها أن تتوفر قريبا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *