لأول مرة الحديث عن نسخة لعبة Final Fantasy VII Remake لجهاز PS5 ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لأول مرة الحديث عن نسخة لعبة Final Fantasy VII Remake لجهاز PS5 !

لأول مرة الحديث عن نسخة لعبة Final Fantasy VII Remake لجهاز PS5 !

شارك المقالة

لأول مرة الحديث عن نسخة لعبة Final Fantasy VII Remake لجهاز PS5 !

لأول مرة الحديث عن نسخة لعبة Final Fantasy VII Remake لجهاز PS5

لعبة Final Fantasy VII Remake خلال الكشف عنها لأول مرة قبل سنوات من الآن كانت مركزة طبعا على هذا الجيل من الأجهزة و هنا الحديث عن كل من منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .


لكن بما أنها ستتوفر خلال العام المقبل بعدما تحدد تاريخ إطلاقها في 3 مارس من العام المقبل فقد تبين أنها فعلا ستكون من بين الألعاب التي قد ترافق إطلاق أجهزة الجيل المقبل و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت حيث و من خلال أحدث مقابلة صحفية للسيد Yosuke Matsuda وهو مدير الانتاجات في صفوف شركة Square Enix مع موقع Game Informer .

فقد تحدث الرجل عن هذا الأمر حيث أشار أن اللعبة فعلا تم تطويرها من أجل أن تتناسب هذا النوع من الأجهزة المتطورة معللا ذلك بأن اللعبة جاهزة من أجل أن تنتقل إلى أجهزة إكسبوكس سكارليت و أيضا بلايستيشن 5 حيث من شأنها أن تتوفر خلال الأشهر المقبلة .

و من دون شك أنه بعد إطلاق هذه الأجهزة يمكن أن ننتظر أيضا توفرها على هذه الأجهزة في نفس الوقت و هو ما يجب أن ننتظره بلا شك خلال الأيام القليلة المقبلة إد من المتوقع أن نحصل على معطيات أكثر حول هذا الأمر ما دامت الشركة المطورة أكدت أن العنوان جاهز لكي يتم نقله على الأجهزة القادمة و المنتظرة من طرف فئة مهمة من المستخدمين .

طبعاً السيد Yosuke Matsuda لم يوضح لنا هل ستكون هذه النسخة موجهة خصيصا لاجهزة بلايستيشن 5 أم سيتم الاعتماد فقط على خاصية التوافق بين ألعاب جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *