recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake و عرض جديد بالفيديو يحبس الأنفاس !

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake و عرض جديد بالفيديو يحبس الأنفاس !

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake و عرض جديد بالفيديو يحبس الأنفاس

من بين الإعلانات التي سقطت خلال صباح هذا اليوم ضمن فعاليات ما قبل معرض الألعاب E3 2019 من دون شك كانت تلك المتعلقة بلعبة Final Fantasy VII Remake التي استفادت من خلال حفل غنائي كان مخصص لعرض أشهر المقاطع الموسيقية لهذه الأخيرة .


و في نهاية العرض كانت قد وعدت شركة Square Enix بأنها ستكشف عن مفاجأة جد رائعة للجمهور و بالفعل تبين بعد ذلك أن الأمر يتعلق بتاريخ إطلاق اللعبة النهائي و هو ما تم الإعلان عنه بصفة رسمية حيث و من خلال تفاصيل رسمية من جانب الشركة .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن الجزء الجديد من هذه النسخة الاسطورية للسلسلة سيكون محدد في تاريخ 3 مارس من العام المقبل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون دون الحديث عن أي شيء متعلق بنسخة جهاز البي سي التي من دون شك سننتظر بعض الوقت قبل الحصول عليها و تفاصيلها .

طبعا من بين المعطيات الإضافية التي تم الكشف عنها هي الاستعراض الجديد بالفيديو و الذي فعلا يعتبر إمتداد الفيديو الذي تم تقديمه خلال الفترة السابقة من خلال حدث سوني للبث المباشر State of Play و من دون شك أن الجمهور يمكنه متابعة الفيديو عن طريق الوصلة المباشرة من هنا مع التذكير أن تاريخ إصدار اللعبة أصبح محدد في 3 مارس 2020 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent