recent
أخبار ساخنة

بالفيديو لعبة Dragon Ball Z Kakarot تحصل على أول إستعراض لطريقة اللعب ، شاهد من هنا..

بالفيديو لعبة Dragon Ball Z Kakarot تحصل على أول إستعراض لطريقة اللعب ، شاهد من هنا..

بالفيديو لعبة Dragon Ball Z Kakarot تحصل على أول إستعراض لطريقة اللعب

سبق من خلال الموقع أن تطرقنا في يوم الأمس لأول تفاصيل مشروع لعبة Dragon Ball Z Kakarot التى تم الإعلان عنها من خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت ضمن حدث معرض E3 2019 حيث كانت من الإعلانات فعلا التي ستظل راسخة في ذهن الجمهور .


بحكم أنها فعلا رفعت من حماس المستخدمين و محبي السلسلة دون حد سواء لكن ماذا عن جديد هذا الإصدار الجديد و الذي يقدم على أساس عبارة عن مشروع لعبة آر بي جي بأسلوب كلاسيكي لهذه السلسلة و هو ما تم الكشف عنه من خلال جلسة بين المطورين و فريق موقع IGN .

حيث كانت لهذا الأخير الأولوية من أجل كشف ملابسات هذا المشروع الجديد من شركة Bandai Namco و الذي يمكنكم الإطلاع عليه من خلال هذه الدقائق الأولى لطريقة اللعب و التي تصل لغاية 13 دقيقة كاملة من أسلوب القتال و هو ما أترككم معه .

مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر خلال بداية العام المقبل في تاريخ سيحدد من دون شك في الأشهر المقبلة من طرف الفريق المطور و أيضا الناشرة Bandai Namco التي نثق فيها من أجل منحنا أفضل تجربة ممكنة من خلال هذا الجزء الجديد مع التذكير أن إصدار لعبة Dragon Ball Z Kakarot منتظر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent