recent
أخبار ساخنة

المرحلة الأولى للعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر على شريطين و توقعات بأنها أضخم لعبة في هذا الجيل !

المرحلة الأولى للعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر على شريطين و توقعات بأنها أضخم لعبة في هذا الجيل !

المرحلة الأولى للعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر على شريطين و توقعات بأنها أضخم لعبة في هذا الجيل

من بين التفاصيل المهمة التي تم التطرق لها خلال هذا الصباح من طرف شركة Square Enix خلال مؤتمرها الصحفي و الذي كما أكدت لكم من خلال عدة مواضيع في الموقع فقد كان مخصص بشكل كبير للحديث عن أهم الألعاب القادمة من طرف الشركة سواء من حيث المعطيات عن بعض العناوين أو إعلانات عن ألعاب فعلا كانت مرتقبة منذ فترة .


غير أن الشركة لم تفوت الفرصة من أجل مشاركة الجمهور حزمة من المعلومات المتعلقة بلعبة Final Fantasy VII Remake المنتظرة من طرف الجمهور على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 حيث ومن خلال التفاصيل التي قدمت من طرف أستوديو التطوير تم تقديم عرض بالفيديو جد مطول حول طريقة اللعب يمكنكم الإطلاع عليه من هنا بمعية المزيد من التفاصيل المهمة .

و في هذا الصدد تحدث المطورين مجددا عن اللعبة حينما أكد هؤلاء أن اللعبة ستتوفر على شكل مراحل مقسمة و هو شيء كنا نعلمه من قبل لكن الجديد في الأمر أنه حتى المرحلة الأولى من اللعبة من المنتظر أن تكون أضخم إنتاج في هذا الجيل من الأجهزة .

حتى أنه قرر الفريق اعتماد شريطين Blu-Ray من أجل توفير اللعبة بنسخة الأشرطة الشيء الذي فعلا يعد بعنوان ضخم لا من ناحية المشاهد السينمائية المنتظرة فيه أو من خلال طريقة اللعب و كل هذا موعدنا معه في تاريخ 3 مارس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent