الكشف عن تفاصيل لعبة Marvel Avengers و تحديد تاريخ إصدارها ، إليكم الفيديو من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تفاصيل لعبة Marvel Avengers و تحديد تاريخ إصدارها ، إليكم الفيديو من هنا..

الكشف عن تفاصيل لعبة Marvel Avengers و تحديد تاريخ إصدارها ، إليكم الفيديو من هنا..

شارك المقالة

الكشف عن تفاصيل لعبة Marvel Avengers و تحديد تاريخ إصدارها ، إليكم الفيديو من هنا..

الكشف عن تفاصيل لعبة Marvel Avengers و تحديد تاريخ إصدارها

من بين الإعلانات التي كانت منتظرة من طرف عدد من المستخدمين و المتتبعين على حد سواء من دون شك كانت هي لعبة Final Fantasy VII Remake التي استطاعت أن تستفيد من إعلان شامل ضمن مؤتمر شركة Square Enix .


حيث استطاعت أن تحظى هذه الأخيرة بكمية مهمة من التفاصيل و المعلومات من حيث الألعاب التي ستتوفر من طرفها و من بين الألعاب التي كان لها تواجد مهم من خلال المؤتمر كانت من دون شك المنتظرة Marvel Avengers و التي تبين أنها لن تكون فقط مشروع من طرف استوديو Crystal Dynamics و أيضا Eidos Montréal .

بل هي ثمرة تعاون بين جميع استوديوهات التطوير التابعة لشركة Square Enix حيث قررت أن تعمل من خلال هذه الأخيرة على خلق عالم فعلا متميز داخل سلسلة Avengers و ذلك بحضور عدة شخصيات رائعة من بينهم هناك كل من Iron Man و أيضا Hulk تم Captain America بالإضافة إلى Thor .

هؤلاء سيكون لنا موعد معهم و مثل ما حدث مع لعبة Spider Man من خلال قصة فريدة من نوعها حيث تم تصميمها خصيصا للعبة من أجل تقديم التجربة العميقة جدا و أوضح الفريق المطور أن اللعبة ستكون قابلة للعب سواء من خلال طور اللعب الفردي أو من خلال التعاون الذي يصل لأربعة لاعبين دفعة واحدة .

كما أن جميع المحتويات الإضافية التي ينتظر أن تتوفر في المستقبل ستتاح بالمجان للجميع على كل الأجهزة حيث أراد الفريق أن يغير قاعدة الدفع بالنسبة للاعبين و سيمنح كل المحتويات بالمجان أيا كانت هذه الأخيرة سواء شخصيات أو مراحل جديدة .

نواصل رصد التفاصيل حيث تم الكشف عن مرحلة بيتا سيتم تخصيصها لتجربة اللعب في وقت من العام المقبل و التي ستتوفر أولا على جهاز بلايستيشن 4 حيث سيكون دخول اللاعبين عليها حصري فقط لملاك أجهزة بلايستيشن 4 كما أن عدة محتويات إضافية ستكون حصرية على هذا الجهاز في حين أن إطلاق اللعبة النهائي تقرر في تاريخ 15 مايو من عام 2020 لكل من منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *