recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة الاكشن و التصويب Outriders و عرض بالفيديو رهيب جداً..

الإعلان عن لعبة الاكشن و التصويب Outriders و عرض بالفيديو رهيب جداً..

الإعلان عن لعبة الاكشن و التصويب Outriders و عرض بالفيديو رهيب جداً

كانت من قبل شركة Square Enix قد كشفت عن لمحة بسيطة من مشروع ضخم قادم بتعاون مع أستوديو البولندي People Can Fly و الذي غاب لفترة طويلة جدا بحكم أنه كان منهمك على العمل على عدة ألعاب من قبل مثل لعبة Fortnite التي تحصد الأخضر و اليابس الأن .


حيث كان أول استوديو يعمل عليها كما إشتغل في السنوات الماضية على كل من لعبة Gears of War و ايضا Bulletstorm تم المزيد من الإصدارات المهمة جدا لكنه قرر في الفترة السابقة أن يخوض في مغامرة جديدة رفقة شركة Square Enix حيث وبتعاون معهم استطاع أن يكشف صباح هذا اليوم بصفة رسمية عن لعبة Outriders التي ستكون فعلا من بين العناوين المهمة خلال العام المقبل .

بحكم أن فكرتها ستكون على أساس أنها لعبة اكشن و تصويب دون توضيح المزيد عنها بحكم أنها ما تزال في التطوير و إطلاقها سيتم بعد أكثر من عام و بالتالي أفضل ما فعل الفريق المطور هو عدم الكشف عن اللعبة من خلال أسلوب اللعب لأن هذا الأخير من شأنه أن يتغير كثيرا خلال الأشهر المقبلة .

و في هذا الصدد تم استعراض أول فيديو سينمائي لهذه الأخيرة و هو ما أترككم معه من خلال أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في صيف العام المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent