recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن أول مشروع قادم خلال معرض E3 2019 ، إليكم لعبة Outriders و هذا أول فيديو..

الإعلان عن أول مشروع قادم خلال معرض E3 2019 ، إليكم لعبة Outriders و هذا أول فيديو..

الإعلان عن أول مشروع قادم خلال معرض E3 2019 ، إليكم لعبة Outriders و هذا أول فيديو

كما سبق و أن أشرت قبل فترة قصيرة أن عدة شركات ستنطلق من أجل رمي أوراقها تباعا و قد كانت البداية خلال هذا اليوم من خلال إعلان شركة جوجل عن بث مباشر من أجل الكشف عن تفاصيل خدمة Google Stadia فيما يتعلق بالألعاب و السعر و كل ما يحيط بها من تفاصيل ..


قبل أن تخرج لنا قبل ساعات قليلة فقط الأن شركة عملاقة أخرى و هنا الحديث عن Square Enix حيث و من خلال إعلان مفاجئ و غير متوقع أعلنت هذه الشركة عن أول مشروع سيتم الكشف عنه بصفة رسمية من خلال مؤتمرها الصحفي ضمن معرض E3 2019 المقبل .

حيث سيكون هذا الأخير لنا موعد معه من خلال تاريخ الثلاثاء 11 يونيو الحالي في حدود الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة إذ أوضح الفريق من خلال هذا الإعلان أن هناك مشروع جديد يتم العمل عليه بشراكة مع استوديو People Can Fly مطور سلسلة Bulletstorm حيث يحمل عنوان Outriders و كما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض الأول بالفيديو .

فهذا الأخير فعلا يعد بالشيء الكثير و ضرب لنا موعد خلال معرض E3 2019 المقبل إد سيكون فرصة ومناسبة من أجل الحصول على كافة المعطيات و التفاصيل المتعلقة به من كل الجوانب و لما لا أن نحصل على أول عرض طريقة اللعب حيث من المنتظر أن يكون هذا الحدث جد عني من حيث الإعلانات و هو ما نصرب موعد معه بلا شك من خلال تغطية شاملة للحدث و كل المستجدات المتعلقة به ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent