recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 كانت منتظرة خلال عام 2019 و إليكم موعدها الجديد..

لعبة Cyberpunk 2077 كانت منتظرة خلال عام 2019 و إليكم موعدها الجديد..

لعبة Cyberpunk 2077 كانت منتظرة خلال عام 2019 و إليكم موعدها الجديد

لعبة Cyberpunk 2077 كثر الحديث عنها خلال الأيام الماضية بحكم أن عدة مصادر دخلت على الخط من خلال تفاصيل و معلومات عن موعد إطلاقها بين من يؤكد أن إصدارها منتظرة خلال نهاية هذا العام و أيضا تفاصيل تؤكد أن الإطلاق سيكون خلال فترة ليست بالبعيدة .


خصوصا أن الفريق المطور أكد لنا من قبل أنه قد مر إلى السرعة القصوى من حيث التطوير و ذلك من أجل توفير اللعبة في الوقت المقرر له غير أن المستجدات الجديدة و التي تم الكشف عنها قبل لحظات من طرف الصحفي Jason Schreier تقول العكس تماما حيث أفاد هذا الأخير من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه و على عكس ما يتم تداوله في منتدى Reddit .

فلعبة Cyberpunk 2077 للأسف تعاني من بطئ شديد على مستوى تقدم التطوير بحكم أن الفريق المطور لم يستطع اللحاق بالجدول الزمني المقرر للعبة من قبل حيث يضيف هذا الأخير أن اللعبة من المنتظر أن تتأخر الى غاية الربع الأول من عام 2020 و الإعلان النهائي سيكون من خلال معرض E3 2019 المقبل يضيف نفس المتحدث .

بحكم أن المصدر الذي قدم له المعلومة شدد على أساس أنها فعلا ستتأخر عن الموعد المرتقب من قبل مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent