recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل لعبة Watch Dogs Legion القادمة و معلومات رهيبة عن عالمها و طريقة اللعب..

تسريب تفاصيل لعبة Watch Dogs Legion القادمة و معلومات رهيبة عن عالمها و طريقة اللعب..

تسريب تفاصيل لعبة Watch Dogs Legion القادمة و معلومات رهيبة عن عالمها و طريقة اللعب

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا أكثر من مناسبة إلى كون سلسلة Watch Dogs من الوارد جدا أن تحصل على جزء جديد و ذلك على أساس التسريبات التي تمت خلال الأشهر السابقة من خلال عدة مصادر كان آخرها التفاصيل المقدمة من جانب الصحفي السيد Jason Schreier .


و الذي يعتبر من بين المصادر الموثوقة حينما أشار أن أحداث الجزء الجديد من سلسلة Watch Dogs ستدور في مدينة لندن البريطانية و ذلك بهدف استغلال أرضية هذه المدينة من خلال نسخة ستكون متطورة من المدينة غير أنه اليوم و من خلال معطيات جديدة تم رصدها عن طريق متجر أمازون بريطانيا .

فقد تمت إماطة اللثام عن باقة مهمة مو التفاصيل المهمة حول هذا المشروع من أهمها أن عنوان اللعبة سيكون Watch Dogs Legion حيث يتخذ من مدينة لندن مسرحا له إد ستدور الأحداث في نسخة متقدمة من المدينة و في مستقبل ليس ببعيد عن الأن .

حيث أصبحت هذه الأخيرة عاصمة المراقبة عن طريق آلاف الكاميرات المثبتة ، من خلال المصدر نفسه و هو متجر امازون فقد تم التأكيد أن هذا الجزء سيقدم لنا خاصية تعتبر سابقة في تاريخ صناعة الألعاب حيث يأتي بنظام تحكم مختلف عن السابق بحكم أن اللاعبين لن يكونوا أمام شخصية واحدة قابلة للتحكم.

بل يمكنهم تقمص دور اي شخصية من عالم اللعبة كيفما كانت حيث ستكون هذه الشخصية مختلفة عن الأخرى سواء من ناحية الأصوات أو طريق الحركة و الانيميشن بصفة عامة يضيف نفس المصدر من خلال وصف اللعبة .

طبعا المعلومات تأكدت بعد ذلك من خلال المصدر الموثوق ألا وهو السيد Jason Schreier الصحفي حينما أكد أن هذا النظام الجديد لطريقة اللعب سيكون قفزة ثورية على مستوى السلسلة و لا يمكن سوى أن ننتظر المزيد من المعطيات خلال الحدث الخاص بشركة يوبيسوفت في معرض E3 2019 القادم في حدود الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم 10 يونيو الحالي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent