recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد الكشف عن سعر خدمة Google Stadia و الألعاب القادمة ، تاريخ قريب جدا..

رسميا تحديد موعد الكشف عن سعر خدمة Google Stadia و الألعاب القادمة ، تاريخ قريب جدا..

رسميا تحديد موعد الكشف عن سعر خدمة Google Stadia و الألعاب القادمة ، تاريخ قريب جدا

كما كان متوقع من خلال عدة مصادر قريبة من شركة جوجل و التي أشارت خلال الأيام الماضية أن هناك تحركات من جانب الشركة و ذلك بهدف التحرك للكشف عن معطيات وتفاصيل جديدة حول خدمة Google Stadia التي سبق و أن تم الكشف عنها قبل أشهر من الأن .


حيث كانت عدة إشارات تتوجه لإمكانية حدث قبل معرض E3 2019 المقبل و هو ما تم الإعلان عنه قبل ساعات من الأن حيث و عن طريق تغريدة من خلال الحساب الرسمي للخدمة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أعلنت الشركة أن هناك حدث عبارة عن بث مباشر ستدور رحاه في تاريخ 6 يونيو الحالي وتحديدا في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة إد سيخصص هذا الأخير من أجل كشف عدة أمور مهمة و نقاط كانت محط نقاش و جدل بين عدد من المتتبعين في الفترة السابقة و هم كل من سعر الخدمة و أيضا نافذة إطلاقها عالميا .

بالإضافة للألعاب التي سيتم الكشف عنها بشكل حصري على هذه الأخيرة حيث تحاول الشركة أن تجلب الأنظار إليها و من دون شك أن هذا السبق لشركة جوجل من أجل إستخدام الخدمات السحابية ترافقه عدة آراء سلبية من طرف المتتبعين بحكم أن الوقت ما يزال مبكر من أجل المرور إلى هذه الخدمات و التي تحاول أن تقنع العكس بها الشركة و هو ما سيكون لنا موعد معه خلال يوم الخميس المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent