recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا توجه لعبة Rainbow Six Siege إلى أجهزة PS5 و Xbox و هذه حقيقة جزء جديد !

تأكيد رسميا توجه لعبة Rainbow Six Siege إلى أجهزة PS5 و Xbox و هذه حقيقة جزء جديد !

تأكيد رسميا توجه لعبة Rainbow Six Siege إلى أجهزة PS5 و Xbox و هذه حقيقة جزء جديد

اليوم يمكن القول أنه كان من بين الأيام المهمة بالنسبة للعبة Rainbow Six Siege و التي استطاعت أن تحصل على كمية مهمة من المعلومات و التفاصيل في هذا الصدد حينما كانت العودة من خلال معطيات تتعلق بنظام Free to Play الذي كان من المنتظر أن يتوفر من خلالها و جلب بذلك أكبر عدد ممكن من المستخدمين .


اكد الفريق من خلال هذا التصريح أنه لا يخطط لهذا الأمر ابدا و يهدف لجلب فقط المستخدمين المهتمين باللعبة فقط و في نفس السياق تحدث السيد Alexandre Remy أيضا هذا اليوم و ذلك عن طريق معطيات و تفاصيل مهمة جدا .

حينما أكد هذا الأخير أنهم لا يخططون من أجل طرح جزء جديد و سيتم استكمال العمل على لعبة Rainbow Six Siege و منح أفضل تجربة من خلالها حيث يخططون من اللحظة لأجل نقلها إلى أجهزة إكسبوكس القادم و بلايستيشن 5 .

حيث يرى هذا الأخير أن المميزات التى من المنتظر أن تتوفر في هذه الأجهزة ستساهم في وصول اللعبة لانجازات مهمة من خلال نظام اللعب المشترك بين الأجهزة حيث علمنا من قبل أن اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 يمكنهم مواجهة اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 من خلال نفس الألعاب المتوفرة على الجهازين معا و هو ما يعول عليه الفريق المطور لدى شركة يوبيسوفت من أجل ضمان عمر أطول للعبة على أجهزة الجيل القادم حسب قول المتحدث نفسه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent