أخر الاخبار

أستوديو Naughty Dog يكشف أحد أسرار لعبة Uncharted The Lost Legacy الغير متوقعة !

أستوديو Naughty Dog يكشف أحد أسرار لعبة Uncharted The Lost Legacy الغير متوقعة !

أستوديو Naughty Dog يكشف أحد أسرار لعبة Uncharted The Lost Legacy الغير متوقعة

من خلال سلسلة Uncharted كانت وما تزال هناك عدة أسرار غير معروفة فعلا و يحاول المطورين من حين لآخر أن يكشفوا لنا عن المزيد منها كلما أتيحت لهم الفرصة من أجل ذلك و قد سبق وأن أشرنا في مواضيع سابقة إلى كون البطل Nathan Drake لم يكن أبدا يتلقى الطاقات النارية في الإصدارات التي توفرت .


بحكم أن المؤشر الأحمر الذي كان يظهر فقط من أجل معرفة مدى الخطر الذي يحدق بك و من بين التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف أحد المصممين و هو السيد Kurt Margenau الذي يعمل في صفوف أستوديو Naughty Dog حينما أكد أنه من خلال لعبة Uncharted 4 كانت ساعة البطل مبرمجة على توقيت العاشرة وعشرة دقائق فقط .

كما هو موضح من خلال الصورة أسفل الموضوع لكن من خلال لعبة Uncharted The Lost Legacy تم اصلاح المشكلة و الرفع إن صح القول من مستوى التفاصيل في عالم اللعبة حيث تقرر أن يتم تشغيل الساعة بشكل تلقائي في نفس الوقت .

حيث إن تم التركيز على هذه الأخيرة يضيف المتحدث أنه يمكن ملاحظة تغيير التوقيت حتى بعد المشاهد السينمائية و نفس الشيء لاحظه البعض من المستخدمين حيث و من خلال إستخدام طور التصوير تم رصد أن طريقة ربط الشعر بالنسبة للشخصية Chloe فعلا تختلف طيلة اليوم و هي من دون شك واحدة من بين التفاصيل التي سنكون على موعد معها من خلال المشروع القادم و هنا الحديث عن لعبة The Last of Us Part 2 ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-