سوني تتجهز لإعلان أول صفقة استحواذها على أستوديو تطوير بعد هذا الدليل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تتجهز لإعلان أول صفقة استحواذها على أستوديو تطوير بعد هذا الدليل..

سوني تتجهز لإعلان أول صفقة استحواذها على أستوديو تطوير بعد هذا الدليل..

شارك المقالة

سوني تتجهز لإعلان أول صفقة استحواذها على أستوديو تطوير بعد هذا الدليل..

سوني تتجهز لإعلان أول صفقة استحواذها على أستوديو تطوير بعد هذا الدليل

خلال الفترة السابقة كنت قد تحدث عن كون السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن في شركة سوني قد أورد نية الشركة من حيث تقديم المزيد من الحصريات في المستقبل على جهاز بلايستيشن 5 و أنهم لن يتوقفوا لغاية ما يقدموا كل ما يرغبون به للمستخدمين .


و طبعا مع تزايد عدد المتابعين لهذه الشركة المتميزة أصبحت المطالب كبيرة جدا ما جعل استوديوهات التطوير المتوفرة حاليا تفشل في تلبية كل الطلبات و هو ما جعل السيد Jim Ryan يخرج بتصريح مفاده أن سوني فعلا إنطلقت في عملية البحث قبل فترة عن المزيد من استوديوهات التطوير من أجل تعزيز أسطولها المليئ بالفرق الرائدة جدا .

حيث يرى هذا الأخير أنه من الواجب عليهم تقديم المزيد و لأجل ذلك فقد تم رصد بعض اللمحات من الشركة خلال تسجيل طلبات وظائف جديدة توحي بأن هناك ما يطبخ في كواليس سوني و أن إعلان قادم قريبا جدا حيث و من خلال هذا الطلب الشركة تطلب موظف له خبرة على الأقل لمدة سنتين او ثلاثة سنوات يكون بالأساس مكلف بعملية إدماج فرق و مؤسسات جديدة مع الشركة الأم وذلك في إطار قطاع بلايستيشن .

و هي اشارة واضحة المعالم بأن سوني فعلا انطلقت في التحرك حيث تطلب هذا المنصب لمدة ما بين 6 الى 9 أشهر ما يعني أن عدد من أستوديوهات التطوير من المنتظر أن تلتحق بصفوف الشركة خلال الأشهر المقبلة و طبعا نحن في ترقب كل ما سيطفو على السطح ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *