لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أرقاما قياسية قبل إطلاقها النهائي ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أرقاما قياسية قبل إطلاقها النهائي !

لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أرقاما قياسية قبل إطلاقها النهائي !

شارك المقالة

لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أرقاما قياسية قبل إطلاقها النهائي !

لعبة Cyberpunk 2077 تحقق أرقاما قياسية قبل إطلاقها النهائي

لعبة Cyberpunk 2077 تم الكشف عن معطيات عديدة بخصوصها في معرض E3 2019 الحالي حيث كانت الفرصة جد مواتية من خلال هذا الحدث لكي نحصل على المزيد من التفاصيل و المعلومات الجديدة و التي أشرت إليها من خلال مواضيع في الموقع غير أن أهم معطيات كانت هي الكشف عن العرض الجديد بالفيديو .


و الذي كان مناسبة جد متميزة من أجل إكتشاف أحد الشخصيات الجديدة و هنا الحديث عن الممثل العالمي Keanu Reeves و الذي ظهر خلال آخر عرض للعبة و الذي فعلا ألهب حماس جل المستخدمين دون حد سواء .

ما جعل مبيعات اللعبة تحقق لغاية اللحظة إيرادات مهمة وهي لم تصدر بعد حيث أفاد مؤسس الاستوديو أن الطلبات المسبقة للعبة Cyberpunk 2077 على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حققت ضعف ما حققته لعبة The Witcher 3 Wild Hunt خلال إطلاقها بعدة أضعاف .

حتى أنها فاقت كل التوقعات فعلا و هي فقط بعد يومين من الكشف عنها حيث أنه من خلال متاجر مثلاً معتمدة من طرف أستوديو التطوير فقد تم تسجيل نفاذ جميع كميات النسخة المحدودة من اللعبة و هي خطوة كانت منتظرة و متوقعة إن صح من طرف هذه الأخيرة علمنا أنها تحتفظ بالمزيد من المفاجأة كما أشار لذلك الفريق المطور سابقا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *