إشاعة : لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مساحتها الأضخم في تاريخ أجهزة PS4 و Xbox One ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مساحتها الأضخم في تاريخ أجهزة PS4 و Xbox One !

إشاعة : لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مساحتها الأضخم في تاريخ أجهزة PS4 و Xbox One !

شارك المقالة

إشاعة : لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مساحتها الأضخم في تاريخ أجهزة PS4 و Xbox One !

إشاعة : لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مساحتها الأضخم في تاريخ أجهزة PS4 و Xbox One

نواصل رصد المزيد من المعلومات و التفاصيل المهمة حيث قررت أن أتيح لكم هذا اليوم عدة معلومات و تفاصيل عن أخبار توفرت خلال يوم أمس لكن لضيق الوقت من خلال تغطيتنا لعدد من المعلومات المهمة حول الألعاب التي توفرت في مؤتمر يوبيسوفت لم يسعنا الوقت من أجل مشاركة معكم كل التفاصيل والمعطيات المهمة حول الأخبار التي طفت على السطح خلال المعرض .


وهو ما قررت أن أعود إليه عبر هذا الموضوع حيث ظهرت خلال يوم أمس إشاعات من خلال المعرض على أساس أن لعبة Cyberpunk 2077 ستكون الأضخم في تاريخ أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و قد تبين قبل ذلك أن لعبة Final Fantasy VII Remake مثلا ستأتي على شريطين من فئة Blu-Ray .

ما يعني أنها ستكون ضخمة جدا و قد تحدث عن الموضوع من هنا في الموقع لكن قبل ساعات من الأن طفت على السطح إشاعة من خلال بعض المصادر الإعلامية تؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 من المنتظر أن تكون أضخم لعبة على مستوى المساحة خلال هذا الجيل من الأجهزة .

و ذلك بحكم أنها ستتطلب شريطين و أيضا المزيد من الملفات سيكون على المستخدم تحميلها في تحديث إجباري و هي طبعا تفاصيل سابقة لأوانها بحكم أن اللعبة لم تنتهي بعد عملية تطويرها الشيء الذي سنعود الحديث عنه لاحقا هذا العام من خلال تفاصيل أكثر و من مصادر موثوقة ما دامت هذه المعلومات فقط في خانة الإشاعة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *