recent
أخبار ساخنة

لعبة Dying Light 2 تحصل على عرض جديد بالفيديو و نظرة عن طريقة اللعب الرائعة !

لعبة Dying Light 2 تحصل على عرض جديد بالفيديو و نظرة عن طريقة اللعب الرائعة !

لعبة Dying Light 2 تحصل على عرض جديد بالفيديو و نظرة عن طريقة اللعب الرائعة

من بين الألعاب التي كان منتظرة أن تظهر بقوة من خلال معرض E3 خلال هذا العام من دون شك أن الحديث عن هنا عن لعبة Dying Light 2 من شركة Techland التي قررت أن تعود للواجهة خلال هذا الصباح من خلال مؤتمر شركة Square Enix وذلك بهدف أن تكشف لنا عن المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة .


حيث تم استعراض المزيد من اللقطات و المشاهد الجديدة المقتبسة من طريقة اللعب التي أخذت في هذا الجزء فعلا خطوة إلى الأمام بهدف منح المستخدمين فعلا تجربة متطورة عن الإصدار الأول الذي يعتبر من بين أكثر الألعاب التي تم دعمها خلال هذا الجيل من حيث المحتويات الإضافية و ما يزال كذلك قبل إطلاق الجزء الجديد .

حيث يعول الفريق المطور على منح الجمهور أفضل توابل ممكنة على مستوى ميكانيكية اللعب و هو ما نلمسه من خلال العرض الجديد بالفيديو و الذي يشكل نظرة تقريبية عن ما ينتظرنا في النسخة النهائية من هذه الأخيرة و التي من المرتقب أن تتوفر في منتصف العام المقبل .

دون تحديد تاريخ نهائي لإطلاقها لكن الفريق المطور يثق في إمكانياته من أجل منح اللعبة للجمهور في مرحلة متقدمة من العام المقبل 2020 على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الجديد لطريقة اللعب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent