لعبة Dying Light 2 ستقدم محتوى يفرض عليك إعادتها أكثر من مرة لاكتشاف أسرارها ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Dying Light 2 ستقدم محتوى يفرض عليك إعادتها أكثر من مرة لاكتشاف أسرارها !

لعبة Dying Light 2 ستقدم محتوى يفرض عليك إعادتها أكثر من مرة لاكتشاف أسرارها !

شارك المقالة

لعبة Dying Light 2 ستقدم محتوى يفرض عليك إعادتها أكثر من مرة لاكتشاف أسرارها !

لعبة Dying Light 2 ستقدم محتوى يفرض عليك إعادتها أكثر من مرة لاكتشاف أسرارها

لعبة Dying Light 2 تميزت من خلال أول جزء و الذي كان بالفعل من بين الأفكار الرهيبة من طرف أستوديو Techland على جميع النواحي حيث و من خلال هذا الأخير قرر أن يعتمد على نظام جديد في تاريخ ألعاب الفيديو .


حيث أننا على موعد مع عالم ضخم و محبوك بقصة عميقة جدا و تتيح لنا اختيارات متعددة من أجل اكتشاف أسرارها لكن ما رأيكم إن تم التركيز على هذه العناصر بشكل أكثر عمق عن ما قدم من خلال الإصدار السابق ؟

من خلال مشروع لعبة Dying Light 2 التي أعلن عنها و منذ ذلك الحين نلاحظ أن اللعبة فعلا اخبارها قليلة جدا ولا يمكن أن نحصل على ما يشفي الغليل عنها لغاية اليوم و تحديدا خلال الأسابيع الأخيرة حيث نلاحظ أن أخبار اللعبة فعلا متواجدة في الساحة و لا يمكن أن نمر دون أن نتطرق لها على نفس منوال ما تم الكشف عنه خلال اليوم من طرف فريق التطوير .

حيث وخلال مقابلة مع موقع GamesRadar كان للسيد Kornel Jaskula منتج اللعبة فرصة من أجل تقديم العديد من المعطيات عنها حينما أكد أن اللعبة تم العمل عليها من أجل توفير عمق كبير من ناحية السيناريو الخاص بالقصة حيث سيكون على المستخدمين من الضروري أن يتجنبوا بعض المحتويات جراء اختياراتهم .

و قد أضاف أيضا المتحدث من خلال المقابلة الصحفية أنهم من خلال هذا الجزء استغلوا خبرتهم التي تراكمت من خلال المحتويات الإضافية التي توفرت في الجزء الأول و تقرر أن يتم الإعتماد على نظام اللعب التعاوني في نفس الوقت سيكون أمام اللاعبين فرصة التواصل مع باقي المستخدمين و الإطلاع على النتائج الأخرى لقراراتهم .

حيث تم تقديم هذا النظام بشكل مختلف حيث يضيف المتحدث نفسه السيد Kornel Jaskula أن اللعبة محتواها وطريقة سرد القصة ستحتم عليك إعادتها أكثر من مرة لاكتشاف ما وراء بعض الاختيارات المهمة في القصة التي تكون مفصلية من أجل تحديد مصير بعض الشخصيات المهمة يضيف المصدر نفسه .

إدن لا يمكن سوى أن ننتظر محتوى عميق جدا من خلال هذا الجزء الجديد و الذي نتمنى أن يكون في مستوى التطلعات لكل اللاعبين مع التذكير أن إطلاق لعبة Dying Light 2  مرتقب لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *